المربع نت – وفقا لتقرير مجلة عالمية قريبة من صانعة السيارات الالمانية مرسيدس, أعلنت مرسيدس عن الموعد المحدد لتقديم الجيل الجديد لسيارة مرسيدس G-Class حيث تعتزم الشركة تقديم السيارة فى العام 2017.

مرسيدس أكدت أنها ستحصل على تغييرات جذرية كبيرة  حيث سينخفض وزن السيارة بمقدار 100 كجم نتيجة لاستخدام مادة الألومنيوم كما أن عرض السيارة سيزداد بمقدار 100 مم .

مرسيدس تعلن عن موعد اصدار الفئة G في عام 2017 بتطويرات وشكل جديد Mercedes G-Class

مهندسو مرسيدس يعملون بجد حاليا لتزويد السيارة بنظام توجيه الكترو-ميكانيكى كما أن تصميمها الخارجى سيكون مستوحى من سيارة Ener-G-Force-Concept .

داخلية السيارة ستحصل على تحسينات متعددة حيث سيكونهنالك مزيد من المساحة فى الداخلية بالاضافة لتحسين نوعية المواد التى ستستخدم كما أن وسائل الراحة ستجدونها متوفرة بكثافة , وسائل أمان جديدة سيتم تزويدها وأنظمة مساعدة فى القيادة بالاضافة لأضواء LED.

وعن المحركات التى ستكون مصدر القوة فان السيارة ستحصل على محرك Inline-Six سعة 3.0 لترسيعمل بالجازولين والديزل والتى ستوفر قوة قدرها 360 حصان على الأقل لمحرك الجازولين و 300 حصان لوقود الديزل, كلا المحركين سيحصلان على ناقل حركة أوتوماتيكى.

Mercedes-Benz-G350-BlueTec-0 Mercedes-Benz-G350-BlueTec-1[3] Mercedes-Benz-G350-BlueTec-2[3] Mercedes-Benz-G350-BlueTec-3[3] Mercedes-Benz-G350-BlueTec-5[3]

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل