"بالصور" نسخة مزيفة من مرسيدس جي فاجن "الصندوق" تظهر في الصين Mercedes G-Class 3

المربع نت – ما ظهر في الصين مؤخراً، وتحديداً في معرض بكين الدولي للسيارات، يؤكد ان الصين ما زالت تعتقد أن العالم لا ينظر كثيراً لما يحدث داخلها، ولكن، وللعلم العالم يضع انظاره جيداً هناك.

BAIC BJ80 سيارة صينية اقتبست وبكل وقاحة نفس التصميم المعروف لـ مرسيدس G- فاجن، مع شبكة امامية مقاربة الشبه جداً لنماذج الجيب والهامر، بينما المصابيح الامامية مقتبسه نصاً من مصابيح لاند روفر ديفندر.

"بالصور" نسخة مزيفة من مرسيدس جي فاجن "الصندوق" تظهر في الصين Mercedes G-Class 4

ما عدا ذلك، كل شيء في التصميم بداية من غطاء المحرك ونهاية بالإطارات هو نسخة مزيفة من الجي واجن للمرسيدس، ويبدوا ان هذه السيارة مقدمة للسوق الصيني فقط، حيث يهتم الكثير منهم بهذا النوع من التصميم.

كل شيء مشابهة تماماً لتفاصيل سيارة المرسيدس، حتى ان البعض من المهتمين تساءل عن السبب في أن مرسيدس بنز لم تقاضي هذه الشركة حتى الآن بسبب حقوق الملكية، بالتأكيد قد يكون هذا الأمر مرفوض تماماً في عالم صناعة السيارات، وحتى في معظم الأسواق العالمية، ولكن يبدوا أن السوق الصيني لا يعترف بخطأ النسخ المصنعة المقتبسة، وهذا واقعي بكل تأكيد.

الاغرب من ذلك كله، أن تلك الشركة الصينية، بنموذجها المقتبس بوقاحة، تم ظهرت بكل اريحية في معرض بكين الدولي للسيارات، جنباً إلى جنب مع جناح مرسيدس بنز في المعرض.

BAIC-BJ80-06[2] BAIC-BJ80-05[2] BAIC-BJ80-07[2] BAIC-BJ80-11[2] BAIC-BJ80-13[2] BAIC-BJ80-16[2] BAIC-BJ80-18[2] BAIC-BJ80-02[3] BAIC-BJ80-01[3] BAIC-BJ80-03[3]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة