انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – بعد تقديم اس يو في ليموزين، كشفت هونغ تشي الصينية المعروفة بالسيارات الفاخرة عن H9+ ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات.

مقارنة بسيارتها H9 سيدان، مددت قاعدة عجلات H9+ نحو 20 سم، ليصبح طولها 3.2 متر، وطول السيارة بالكامل 5.3 متر، أي أطول بنحو 10 سم من مرسيدس مايباخ.

هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين

من الواضح أن مساحة المقصورة الرحبة ستكون أكثر من كافية لتمدد قدميك في المقاعد الخلفية، ويمكنك حفظ المشروبات باردة في درج بأحد المقعدين الخلفيين.

هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 1

وتتميز الخارجية بطلاء ثنائي اللون، يمزج بين الأبيض الكريمي والأحمر البورجوندي. ويبدو مزج اللونين فريدا مع وصول اللون الأبيض إلى أسفل خط الكتف؛ عادة يكون فاصل اللونين عند أو فوق خط الكتف مباشرة.

من ناحية الأداء، تستخدم هونغ تشي H9+ محرك سوبرتشارجر 3.0 لتر 6 سلندر بشكل قياسي لتوليد قوة 284 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر، وتستخدم قاعدة العجلات العادية محرك تيربو 2.0 لتر كخيار قياسي.هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 2 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 3 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 4 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 5 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 6 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 7 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 8 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 9 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 10 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 11 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 12  هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 13 هونغ تشي H9+ من مصمم رولزرويس تصل إلى معرض بكين 14

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل