انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – في يناير الماضي أفيد أن العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع قد اعفت رئيس قسم كواترو Franciscus van Meel من منصبه ، ليحل محله R & D  الرئيس التنفيذي Heinz Hollerweger في ذلك الوقت ، وفي وقت لاحق تم تأكيده بواسطة متحدث باسم أودي في ألمانيا، وقد كان يعتقد أن أودي سوف تعيد تعيين Meel على رأس مركز جديد للبحوث والتطوير للشركة في بكين، الصين ولكن نحن الآن نسمع خلاف ذلك.

ويقول تقرير من الولايات المتحدة من مجلة Car&Driver أنها علمت من مراسل بألمانيا أن Meel سوف يتوجه إلى شركة صناعة السيارات المنافسة بي ام دبليو، مع شائعات تشير إلى أنه يمكنه العمل مع الشركة البافارية التي ستتذرع بخبرة رئيس M GmbH.

هل سيتحول رئيس اودي الحالي “فرانسيسكوس فان ميل” الى شركة بي ام دبليو؟

لا أودي ولا BMW علقا على القصة ومن المثير للاهتمام، انه على الصفحة الرسمية لأودي، لا يزال يتم سرد فان Meel كرئيسا لقسم كواترو، رغم ذلك على صفحته الشخصية على فيسبوك، فن الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 46 عاما يضع عمله كرئيس لكواترو GmbH في أماكن العمل السابقة.

أودي لم توضح سبب استبعاد Meel، ولكن تم الهمس بأن رئيس البحث والتطوير للعلامة التجارية الألمانية أولريش هاكنبيرغ كان غير راض عن العمل والتأخير المتعلق بإحلال R8.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل