المربع نت – تمتلك كيا العديد من سيارات الـ SUV في تشكيلتها مثل سورينتو وسبورتاج وتيلورايد، لكنها ليست مؤهلة لمنافسة تويوتا لاندكروزر، ويبدو أن الصانع الكوري يخطط لإطلاق طراز جديد أكثر تركيزاً على الطرق الوعرة لمنافسة السيارة اليابانية العريقة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تلمح فيها كيا لهذا الطراز، حيث قال رئيس تخطيط المنتجات في كيا استراليا أن الشركة ترغب في تطوير مثل هذه السيارة دون تأكيد لأي شيء بشكل مباشر، ملمحاً إلى أن ظهور الطراز المحتمل قد يكون في عام 2023، وبالطبع ستكون سيارة ذات هيكل على الإطار لأداء أفضل على الطرق الوعرة.

كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر!

كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 21

بالطبع ستكون هذه خطوة مثيرة للاهتمام لكيا، والتي تمتلك سمعة طيبة في قطاع سيارات الكروس أوفر، لكن لمنافسة لاندكروزر ينبغي عليها التحرك نحو جعل سيارتها أكثر ملائمة للطرق الوعرة، كما توجد أخبار تفيد بأن كيا تعمل أيضاً على تطوير بيك اب تنافس بها فورد رينجر.

في الختام، يجدر بالذكر أن هيونداي تفعل الشيء ذاته، حيث تقوم بالفعل باختبار بيك اب سانتا كروز، لذا يبدو أنه سيكون هناك حضور قوي للسيارات الكورية في هذا القطاع في المستقبل القريب.

كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 22 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 23 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 24  كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 25 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 26 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 27 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 28 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 29 كيا ستطلق سيارة جديدة لمنافسة تويوتا لاندكروزر! 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل