المربع نت – التقطت العدسات التجسسية صوراً جديدة لـ هيونداي سانتا كروز البيك اب الجديدة كلياً والتي شوقت لها هيونداي في عدة مرات قبل ذلك.

لسوء حظنا، فإن الصور الجديدة لا تُظهر أي شيء لا نعرفه بالفعل من الصور السابقة، حيث ستحصل سانتا كروز على تصميم أنيق، ونتوقع حصولها على محرك تيربو سعة 2 لتر بأربعة أسطوانات يولد قوة 238 حصان.

هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب

هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 1

في حين أن حقيقة أن السيارة هذه المرة تم رصدها دون وجود أي أسلاك مثبتة على جسمها، ما يُخبرنا أن التطوير يسير بشكل جيد، وأنها قريبة من الكشف عنها بالفعل، وهي أخبار جيدة بالتأكيد.

تُظهر الصور سانتا كروز وهي محمولة على ظهر مقطورة، مما يقودنا إلى الاعتقاد بأنها تحتاج إلى المزيد من الاختبارات في مكان بعيد عن أعين المتطفلين.

في الختام، هل ستتمكن هيونداي من إطلاق طرازها لمنافسة هوندا ريدجلاين التي تستمد قوتها من محرك V6 بقوة أكبر من تقديراتنا لسانتا كروز بالأعلى؟ هذا ما ستجيب عليه هيونداي في الأشهر القليلة المقبلة، لننتظر ونرى.

هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 2 هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 3 هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 4 هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 5  هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 6 هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 7 هيونداي تقترب من الكشف عن سانتا كروز بيك اب 8

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل