المربع نت – يوروبكار هي شركة فرنسية تُعد واحدة من الشركات الرائدة في العالم وأكبر شركة لتأجير السيارات الأوروبية حيث تمتلك شبكة واسعة تغطي 2977 موقعا في 150 دولة مختلفة.

تعرف على يوروبكار أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم 9

تعرف على يوروبكار أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم

تأسست الشركة الفرنسية في عام 1949 في باريس، وكانت الشركة مملوكة لمجموعة رينو حتى عام 1998، حيث استحوذت شركة فولكس واجن عليها، وفي عام 2006، اشترت شركة Eurazeo الاستثمارية شركة يوروبكار من مجموعة فولكس فاجن في صفقة بلغ سعرها 900 مليون دولار.

تعرف على يوروبكار أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم 10

ومنذ ذلك الحين انطلقت يوروبكار نحو المزيد من التألق والخطط المميزة، ففي عام 2010 دخلت المجموعة في شراكة مع شركة دايملر لإطلاق خدمة Car2Go في هامبورغ بألمانيا.

تعرف على يوروبكار أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم 11

وفي 2017 استحوذت الشركة الفرنسية على ثلاث شركات لتأجير السيارات في أوروبا بهدف توسيع قاعدة عملائها، وفي عام 2018 استحوذت يوروبكار على Scooty، وهي شركة بلجيكية ناشئة متخصصة في مشاركة السكوترات الكهربائية وحلول التنقل في أنتويرب وبروكسل.

تعرف على يوروبكار أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم 12

هذا والجدير بالذكر أنه في عام 2019 قامت الشركة الفرنسية بتوقيع عقد شراكة مع الوفاق لتأجير السيارات، بحيث يكون عملاء الوفاق ويوروبكار قادرين على الاستفادة بخدمات كلا الشركتين في المختلف الدول حول العالم، بما يتضمن كافة فروع الوفاق داخل السعودية البالغ عددها 80 فرع مع دعم كافة خدمات الحجز والدفع عبر موقع أو تطبيق الوفاق لتأجير سيارة في أي مكان حول العالم عند السفر.

موقع الوفاق لتأجير السيارات: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق الوفاق لتأجير السيارات: قوقل بلاي – آبل ستور

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل