, المربع نت

المربع نت – قام  مجموعة من الجواسيس بالتقاط صور لنموذج الاولي لسيارة لافيراري غير مغطاة بصبغة ما ليخفي معالمها ، و  يظهر الجسم المكون من ألياف الكربون عاري في حلبة سباق نوربورغرينغ ، حيث ينفذ مهندسو الشركة الإيطالية عدة لفات سريعة حول الحلبة ، و اختبار عدد مجموعات مختلفة من الإطارات في هذه العملية ، الحديث مؤخرا يدور حول إعداد فيراري خليفة انزوFXX  ، و لنا أن نتساءل إذا كان هذا هو النموذج الأولي لهذا الطراز ؟

رأينا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أنطونيلا كوليتا، رئيس قسم نشاطات سباق السيارات في فيراري ، و قد قال للصحافة الأسترالية أن العلامة التجارية الإيطالية تقوم بتطوير النواة الأساسية في طبعة المسار من سيارة لافيراري الاختبارية الجديدة ، والتي سوف تحمل لقب XX .

” الآن نحن نعمل على السيارة الخارقة الجديدة لافيراري XX ” هذا ما قاله كوليتا للصحافة الاسترالية خلال هذا الحدث الخاص بسباق فيراري في سيدني ، ” آمل أن السيارة الجديدة سوف تصل على حلبة السباقات في يناير أو فبراير من العام المقبل ” .

و في نفس المقابلة ، اعترف كوليتا أنه سيكون من الصعب جعلXX  أقوى من لافيراري العادية التي تمتلك محرك هجين يربط بين محرك V12 بنزيني سعة 6.3 لتر مع زوج من المحركات الكهربائية تولد950 حصان مجتمعة و900  نيوتن متر من وعزم الدوران ، وبدلا عن ذلك سيركز الايطاليين على تحسين أجزاء أخرى من السيارة .

و اضاف : ” سوف تكون قدرة محرك سيارة السباق الجديدة أكثر أو أقل من السيارة الاصلية ، ولكن الامر سيكون مختلفا تماما من ناحية التعامل مع السيارة ، لأنه من الطبيعي أن التعامل مع السيارة يختلف بين الحلبة والطريق” ، وقال كوليتا ” قدرة المحرك قوية بما فيه الكفاية لسيارة السباق من لافيراري ، ومن الصعب جدا تحسين القوة ، الفرق سيكون في الإطارات ، والديناميكا الهوائية، والالكترونيات، والتعليق، وامتصاص الصدمات ” .

إذا كان هذا هو النموذج الأولي لـ لافيراري  XX، اذا على الأرجح فان الاختبار لتغييرات اسفل جسم السيارة ، فكما يظهر من الصور فانه لا يبدو أي من المكونات الجديدة الهوائية مرئية .

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.