المربع نت – تتنافس كلاً من هيونداي وكيا رغم أنهما أشقاء تحت نفس المجموعة، وذلك باستخدام استراتيجيات التسويق الفريدة، وتعرف هيونداي نفسها على أنها علامة تجارية ناضجة تهتم بالجانب الرياضي الشاب بالكشف عن طرازات N وN لاين، بينما تميل كيا نحو عملاء أصغر سناً وأكثر رياضية.

وبالحديث مع مدير الاتصالات المؤسسية بكيا، جيمس بيل، يبدو أن الشركة ستولى اهتماماً بطرازات GT الرياضية، والتي توسعت مؤخراً بالكشف عن كيا سيراتو GT 2020 بقوة 201 حصان، حيث قال بيل: “كل شيء يعود إلى ستينجر GT، لقد كانت خطوة جادة مقارنة بالموديلات الأساسية”.

كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية

كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 25

وأضاف بيل: “نخن يمكن أن نكون غير متوقعين أكثر قليلاً، حيث يمكننا أن نفرط في بعض الأشياء، لكننا ما زلنا نقدم طرازات قيمة، وGT ليست مجرد شارة، فلن تحمل السيارة شارة GT إلا إذا كان لديها بعض اللمسات الرياضية القوية بها”.

لذا نتوقع رؤية مستوى عالي من الاداء لطرازات كيا GT المستقبلية مثل K5 GT القادمة، وحتى خارج تشكيلة GT، تم منح كيا الكثير من المرونة في طرازاتها المستقبلية، لذا يبدو أن كيا ستكشف عن بعض المنتجات الجديدة للجيل القادم من أوبتيما وسورينتو.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 26 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 27 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 28 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 29 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 30 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 31 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 32 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 33 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 34 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 35 كيا ستطلق نسخ رياضية لسياراتها الحالية 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل