المربع نت – كشفت العديد من المصادر أن مازدا تعمل حاليًا على الجيل التالي من طراز مازدا 6 والذي سيأتي في 2022 كموديل 2023، ومن المتوقع أن يحمل الطراز الجديد لغة تصميم شبيهة لسيارات بي ام دبليو مع نظام دفع خلفي ومحرك مطول.

مواصفات مازدا 6  2022 القادمة

يذكر أنه وفقاً لبعض التقارير، يمكن أن يكون أحد محركات مازدا 6 القادمة عبارة عن وحدة مدمجة من محرك سداسي الأسطوانات مزود بتقنية Skyactiv-X إلى جانب نظام هجين متوسط بجهد 48 فولت، بينما من المرجح أن يكون التصميم انعكاسًا لسيارة Vision كوبيه التصورية، والتي ظهرت لأول مرة منذ ثلاثة سنوات في طوكيو، وقد كان من المفترض أن تمثل Vision كوبيه المرحلة التالية للغة تصميم مازدا، وفي حال صدق هذه التقارير الأخيرة، فإن طراز 6 القادم سيدعم ذلك من خلال الإعلان عن حقبة جديدة تمامًا لشركة صناعة السيارات اليابانية.

مازدا 6 القادمة 2022 تظهر في تصميم تخيلي

على الجانب الآخر، تقول العديد من المصادر أن مازدا تعمل حاليًا على الجيل التالي من طراز 6، وفي حين أن الطراز التصوري كان يمثل سيارة سيدان أنيقة ذات سقف مائل مع غطاء محرك طويل بشكل واضح، إلا أن النسخة الإنتاجية من مازدا 6 لعام 2023 ستبدو أقرب قليلاً إلى أرض الواقع، وذلك كما يظهر في الصور المرفقة، والتي تمثل تصميمًا متوقعًا لما ستبدو عليه السيارة المنتظرة.

مازدا 6

التصميم المرفق حافظ على جماليات النسخة التصورية، وذلك من خلال الحفاظ على الواجهة الأمامية دون تغيير، كما أن للمصابيح الأمامية والشبك الأمامي حضور قوي بالمقارنة مع إصدارات مازدا 3 الجديدة، وفي الخلف نجد باب الصندوق الخلفي يرتفع بشكل تدريجي حتى المنتصف، وهو ما ينتج عنه مظهر شبيه كثيرًا لسيارة Vision كوبيه.

تصفح أيضًا:أسعار سيارات تويوتا في السعودية 2022

في الختام، يُعطي العادم الرباعي والجناح المدمج في الباب الخلفي التصميم منظورًا مثيرًا للاهتمام، وفي الواقع، تبدو السيارة أشبه بألفا روميو إذا نظرت إليه من الخلف، في حين أن الواجهة الأمامية هي 100٪ مازدا.

مازدا 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل 3 أشهر
76,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
70,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل