المربع نت – مثل شيفروليه كورفيت، تم تخيل فورد موستنج على هيئة سيارة رياضية بمحرك وسطي على مدار تاريخها .. وفي الواقع أول سيارة اختبارية على الإطلاق لموستنج كانت بمحرك وسطي، مع زيارة نفس الفكرة مجدداً مع سيارة ماخ 2 الاختبارية لموستنج في 1967.. والمثير هنا أن فورد صنعت سيارة اختبارية أخرى لموستنج بمحرك وسطي في منتصف الستينات، مع عدم تذكر الشركة نفسها لها!َ!

قسم الأداء لفورد شارك القصة وصور الموستنج الغامضة بمحرك وسطي من عام 1966.. وطبقاً للشركة، تم اكتشاف الصور عن طريق رئيس متقاعد لأرشيف فورد، مع تواصل الشركة مع عدد من مصممي وخبراء فورد؛ جميعهم عجزوا عن تذكر السيارة رغم أنها رسمية من الشركة وقادمة من الاستوديو الدولي لتصميم فورد في ولاية ميشيجان.

فورد عثرت على موستنج بمحرك وسطي وتطلب المساعدة للتعرف عليها!

فورد عثرت على موستنج بمحرك وسطي وتطلب المساعدة للتعرف عليها! 9

هي قصة غير تقليدية على الإطلاق لنسيان الشركة لواحدة من سياراتها الاختبارية التاريخية.. وهذه السيارة مزودة بمحرك V8 وسطي وقفل تفاضلي خلفي وإطار احتياطي ومقعدين.. وبشكل عام تبدو السيارة أقصر من موستنج القياسية.

فورد طلبت من الجمهور العام المساعدة في تذكر السيارة وأي معلومات عنها وإرسالها إلى ClubHub@Ford.com وستقدم فورد جائزة لمن سيحل هذا اللغز.

فورد عثرت على موستنج بمحرك وسطي وتطلب المساعدة للتعرف عليها! 10 فورد عثرت على موستنج بمحرك وسطي وتطلب المساعدة للتعرف عليها! 11  فورد عثرت على موستنج بمحرك وسطي وتطلب المساعدة للتعرف عليها! 12

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل