انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تخضع كيا سونيت الـ SUV المدمجة القادمة للاختبارات على الطرق في الهند وكوريا الجنوبية، وها هي تظهر في صور تجسسية حديثة مزودة بجنوط بتصميم كريستالي أنيق.

ستحمل كيا سونيت الكثير من المزايا الإضافية بالإضافة إلى الجنوط مقاس 16 بوصة، حيث ستحصل على مصابيح أمامية LED مع Heartbeat LED DRL، ومصابيح خلفية LED وإضاءة داخلية محيطية، وأجهزة تنقية هواء، ونظام ترفيهي بشاشة لمسية مقاس 10.25 بوصة مع نظام ملاحة GPS، ومقاعد أمامية مهواة، ونظام صوتي بوز، كما ستتضمن كيا سونيت عدداً كبيراً من وسائل الراحة المتطورة مثل بدء تشغيل المحرك عن بعد، ونظام إبلاغ سرقة السيارة.

كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 1

كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 2

ستقوم كيا ببناء سونيت على نفس منصة هيونداي فينيو، وسيبدو الطراز الإنتاجي مطابقاً تقريباً للسيارة الاختبارية لها أدناه، ومن المرجح أن تحصل على قوتها من محرك البنزين سعة 1.2 لتر ذو التنفس الطبيعي الذي يولد قوة 83 حصان، أو محرك بنزين تيربو سعة 1 لتر بقوة 120 حصان أو محرك الديزل سعة 1.5 لتر بقوة 100 حصان بناقل أوتوماتيكي.

في النهاية، قد تبدأ أسعار كيا سونيت من حوالي 35-40 ألف ريال عالمياً لتنافس كل من هيونداي فينيو وفورد ايكوسبورت وسيارات أخرى من رينو ونيسان، على أن يتم تدشين سونيت الجديدة رسمياً في أغسطس المقبل.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 3 كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 4 كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 5

التصميم الاختباري:

كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 6

كيا سونيت 2021 تظهر أثناء اختبارها لأول مرة 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل