المربع نت – وصلت لكزس UX 2020 إلى المملكة مؤخراً لدى الوكيل الحصري عبداللطيف جميل، وحصلت الكروس أوفر المدمجة الفاخرة على أحدث ما توصلت إليه لكزس فيما يخص مستويات الرفاهية وتقنيات السلامة، وهو ما نسعرضه فيما يلي.

1- علم الأصوات وأبواب السيارة

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 13

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة

تعاونت لكزس مع علماء الأعصاب للوصول إلى صوت باب السيارة النهائي دون بذل أي جهد في سعيهم وراء الترف. استنادًا إلى البحث في موجات الدماغ التي يتم إنشاؤها عند إغلاق باب السيارة الفاخرة، اختار الفريق المواد المخصصة وتعديل شكل الباب بعُشرِ المليمتر لإنتاج نغمة مرضية ومطمئنة.

2- خياطة ساشيكو “Sashiko” على المقاعد الجلدية

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 14

ساشيكو هي تقنية خياطة يابانية تقليدية تستخدم في زي الجودو وزي الكندو، ويقوم حرفيو لكزس بالحياكة على طول المنحنيات الرياضية التي تتماشى مع نمط التثقيب ومنافذ تهوية المقاعد، والنتيجة هي مزيج متطور من الفن والكفاءة.

3- فتحات تهوية فائقة النحافة

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 15

 تتميز كل فتحة تهوية فائقة النحافة في UX الجديدة بمقبض واحد للتحكم في كل من اتجاه تدفق الهواء وكثافته، كما تحتوي أدوات التحكم في التهوية على مصدر ضوء LED لاسلكي مدعوم بالحث الكهربائي، وتساعد هذه التفاصيل المتقدمة والأنيقة السائق أو الراكب في المقعد الأمامي في القدرة على التحكم في فتحة التهوية في الظلام.

4- تكنولوجيا متطورة للتحكم في النوافذ الكهربائية

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 16

لاستكمال أجواء الفخامة داخل المقصورة، يتم التحكم في فتح وإغلاق النوافذ الكهربائية في UX بعناية لتقليل الضوضاء، بالإضافة إلى ذلك، لحماية السائق والركاب، تم تجهيز جميع نوافذ الطاقة بخاصية منع التشابك، مما يمنع النوافذ من الإغلاق فوق أصابع الأطفال.

5- مساحات الزجاج الأمامي بنظام التوقف التلقائي

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 17

نظام المساحات في UX الجديد هو واحد من أكثر الأنظمة ابتكارًا من نوعه ، وهو مجهز ليس فقط بجهاز استشعار تلقائي ولكن مع القدرة على الإبطاء تدريجيًا حتى لا يضعف تركيز السائق، والمثير للإهتمام أن المساحات تتوقف تلقائيًا عند فتح الباب لمنع وصول الرذاذ للركاب.

6- باب خلفي تم تجميعه بدقة

معلومات عليك معرفتها عن لكزس UX 2020 الجديدة 18

لضمان التشغيل السلس، يتم قياس كل فتحة باب خلفي في UX عند حوالي 200 نقطة مرجعية مختلفة قبل التجميع، ولا تسمح معدات القياس الرقمية المستخدمة حتى باختلافات ولو بسيطة في درجة الحرارة والرطوبة، مما يضمن أن الباب سيعمل بشكل مثالي لسنوات عديدة قادمة.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل