انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كان من المفترض تدشين كيا سورينتو الجديدة كليا في معرض جنيف للسيارات قبل إلغائه بسبب فيروس كورونا، والآن تستعد كيا لتدشين السيارة في حدث خاص والسماح للإعلاميين بتجربة السيارة في كوريا الجنوبية، مع ظهور عدة صور لها على أرض الواقع.

وقد تغير كل شيء في السيارة تقريبا بداية من تصميمها الخارجي وداخليتها إلى الشاسيه، وتتمتع سورينتو بشكل أكثر جراءة مع شبكة تهوية “وجه النمر”، والتي تندمج مع المصابيح الأمامية LED الأنيقة، مع استطالة قاعدة العجلات وقصر أطراف السيارة، بينما حصلت المصابيح الخلفية على تصميم منقسم مختلف عن المصابيح الواسعة للموديل السابق.

كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع

كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 1

كما صرحت كيا أن سورينتو تحتوي على واحدة من أوسع مقصورات العلامة، مع تصميم داخلي جديد كليا كذلك ولوحة عدادات رقمية 12.3 إنش بالتوازي مع شاشة معلومات ترفيهية لمسية 10.25 إنش ومساحة تخزين رحبة في صندوق الأمتعة.

وصرحت كيا أن سورينتو 2021 هي أكثر سيارة متطورة تقنياً في تاريخ العلامة الكورية بدون ذكر تفاصيل للوقت الحالي، وستبدأ مبيعات السيارة في كوريا الجنوبية قريبا ولاحقا هذا العام في باقي الأسواق العالمية.

كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 2  كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 3 كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 4 كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 5 كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 6 كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 7 كيا سورينتو 2021 تظهر بوضوح على أرض الواقع 8

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل