المربع نت – مع إعلان مرسيدس عن وقف إنتاج X-Class بيك اب الفاخرة في نهاية مايو لضعف مبيعاتها، قررت شركة Carlex Design البولندية طرح إصدارين خاصين معدلين للبيك اب لتوديعها.

السيارة الأولى باسم “الإصدار النهائي الوعر” والثانية باسم “الإصدار النهائي المتطرف\اكستريم”، كلاهما باكسسوارات خارجية فريدة وداخليات مختلفة تماما.

مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها

مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 29

أهم اختلاف بين الإصدارين هو اللون.. حيث يأتي الإصدار النهائي الوعر بلون أحمر براق للخارجية والجلود الداخلية، مع لون أسود للإصدار المتطرف.. وتشمل تعديلات البيك اب إضافات كربونية للخارجية وعمود ضوئي ليزر LED للسقف وعتبات جانبية سميكة وإطارات لجميع أنواع التضاريس.

كما تغيرت الداخلية بالكامل بفضل استخدام جلود جديدة فاخرة سوداء أو حمراء مع لوحة قيادة كربونية ومقاعد رياضية ومقود جلدي جديد وتخييط أحمر أنيق على مساند الأذرع والمزيد.

مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 30 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 31  مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 32 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 33 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 34 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 35 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 36 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 37 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 38 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 39 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 40 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 41 مرسيدس X-Class تحصل على إصدارات نهائية معدلة لتوديعها 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل