انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهر الجيل المقبل من مرسيدس بنز اس كلاس 2021 في العديد من الصور التجسسية، وعلى الرغم من أن مرسيدس قد أبقتها مخفية تماماً أسفل التمويهات، إلا أنه تم تسريب صورة ضعيفة الجودة لها، كما يمكنكم الآن إلقاء نظرة أكثر دقة على السيارة في تصميم توقعي جديد.

يُظهر التصميم التوقعي وجود بعض التجاعيد في الألواح المعدنية وهناك تجعد دقيق يمتد على طول الجزء السفلي من الأبواب، بينما يصل خط أكثر وضوحاً من المصد الأمامي إلى المصد الخلفي، ويفتقد التصميم مقابض الأبواب المنبثقة التي رصدناها على العديد من النماذج الاختبارية.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي 1

يذكر أن أهم التغييرات في اس كلاس 2021 هي الواجهة، حيث حصلت على شبك أمامي جديد كما أنها أكثر استقامة مما هي في الموديل الحالي، ويحاط الشبك بمصابيح أمامية جديدة، وتتميز الواجهة بمظهر رياضي أنيق، وما لا يعرضه التصميم هو الداخلية، رغم أننا رأينا لقطات خاطفة عليها، حيث تمتلك شاشة ضخمة مربعة أعلى الكونسول الوسطي.

في الختام، ستظهر مرسيدس بنز اس كلاس 2021 بأول مرة قبل نهاية العام، وستتلقى اس كلاس إصدار EQS كهربائي بالكامل إلى جانب إصدار مايباخ الأكثر فخامة بعد ظهور اس كلاس القياسية لأول مرة.

مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي 2 مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي 3 مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي 4 مرسيدس اس كلاس 2021 تظهر بوضوح في تصميم توقعي 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل