انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – وفقاً لقانون جديد سيطبق في الولايات المتحدة الامريكية بداية من عام 2018، ستكون كافة شركات صناعة السيارات ملزمة بتوفير كاميرات خلفية احتياطية للرؤية، سواء كانت تلك السيارات فاخرة او سيارات عادية، وفقاً لما أعلنت عنه الادارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة الامريكية.

القانون، سيطبق على جميع أنواع السيارات والمركبات التي يقل وزنها عن 10،000 رطل، وهذا يجعل سيارات السيدان وسيارات البيك أب تدخل تحت طائلة هذا القانون.

قانون يلزم صانعي السيارات بطرح كاميرات خلفية في كل السيارات بداية من عام 2018

وطبقاً لما صرحت به وكالة السلامة المرورية الامريكية، فأن مثل هذا الاجراء قادر على حماية أرواح ما بين 58 و64 شخص سنوياً بواسطة كاميرات الرؤية الخلفية، وأكدت الوكالة ان حوالي 210 شخص يموتون كل عام، واكثرهم اما من الأطفال أو الشيوخ، بعد ان تصدمهم السيارات من الخلف، وهناك أكثر من 15،000 آخرين بسبب الاصطدام الخلفي من السيارة.

وتقول الوكالة ان شركة صناعة السيارات قد تنفق ما لا يزيد عن 45 دولار في تثبيت الكاميرات بالسيارات التي بها شاشة بالفعل، وما لا يزيد عن 142 دولار في السيارات التي تأتي بدون شاشة.

شركات صناعة السيارات سيكون عليها توحيد أنظمة الكاميرات الخلفية التي ستركب، اهم المعايير التي سيتم صناعة الكاميرات على أساسها ان تعمل بعد ست ثوان من دخول السيارة.

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل