المربع نت – يعد تعديل السيارات من الهوايات التي يعشقها كثير من قائدي السيارات، واليوم سنقدم لكم إحدي التعديلات الجنونية على السيارات، والتي حولت فورد توروس قديمة إلى نسخة من سيارة العضلات الأمريكية شفروليه كمارو!

"بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 15
وتبدأ قصة تحويل سيارة فورد توروس موديل 1991 والتي كانت لونها الأساسي أزرق فاتح، حين امتلكها مواطن أمريكي في شهر نوفمبر من عام 2001 مقابل 500 دولار أمريكي (أي 1,875 ريال سعودي).

“بالصور” تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو

"بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 16
وقرر مالك السيارة التوروس الانتقال للعيش في مدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال عام 2009، وقام بترك سيارته القديمة مع والديه، وأخذ معه إلى لاس فيغاس سيارته الجديدة شفروليه كمارو SS/RS موديل 2010.

"بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 17
بعد عدة سنوات لم يستطع التعايش مع سيارة واحدة، وهو ما جعله استدعاء سيارته الفورد القديمة لاستخدامها في لاس فيغاس، حينها قام بتحويل الفورد القديمة إلى نسخة من سيارة كمارو مطلية بلون أحمر لامع مع لمسات سوداء، لكن لم يتم الكشف عن وجود إجراء تغييرات ميكانيكية في السيارة أم لا.

"بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 18 "بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 19 "بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 20 "بالصور" تحويل فورد توروس قديمة إلى شفروليه كمارو 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل