انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت كيا عن صور تخطيطية جريئة للغاية لاوبتيما الجديدة على هيئة الكوبيه، ولكن نعلم بالطبع ان الموديل الإنتاجي سيستمر كسيدان ولكن من يدري، هل هذه إشارة لتطوير نسخة كوبيه عالية الأداء للموديل؟، أما أنها استراتيجية لإثارة بعض الحماس قبل تدشين اوبتيما الجديدة خلال أسابيع.

بالنسبة للموديل الإنتاجي نفسه فقد حظى على تصميم أكثر جراءة من السابق لتمثل توجهاً جديداً في التصميم لمجموعة هيونداي-كيا كما رأينا مع سوناتا الأخيرة، لتشمل أبرز مميزاتها الخارجية مصابيح خلفية نحيفة متصل بشريط ضوئي على عرض الخلفية بأكملها مع خط سقف مائل وشكل أكثر رياضية للمقدمة والشبك الأمامي.

كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة

نعلم بالفعل أن كيا ستجري تغييرات واسعة في الداخلية مع دمج لوحة العدادات الرقمية مع نظام المعلومات الترفيهية، مع إزالة العديد من الأزرار لتبسيط الضوابط ووضعها في الشاشة اللمسية.

وسيتم تدشين كيا اوبتيما 2021 في أي وقت خلال هذا الشهر فتابعونا للمزيد.

كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة 1 كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة 2 كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة 3 كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة 4 كيا اوبتيما 2021 تظهر في صور تشويقية رسمية جريئة 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل