المربع نت – دشنت بي ام دبليو نسخة خاصة لـ X6 لا تسطع تحت أضواء معرض فرانكفورت للسيارات، لأن طلائها هو اللون الأشد سواداً في العالم، والذي يطلق عليه Vantablack.

ربما ما سيساعد زوار المعرض في التعرف عليها هو الشبك الأمامي بإضاءة خلفية بيضاء والمناقضة بشكل أنيق للسواد العاتم للخارجية، ويُذكر أن لون Vantablack الأشد سواداً تم تطويره منذ خمسة أعوام للطائرات الشبحية قبل تطبيقه في مجالات أخرى مع ازدياد اهتمام صانعات السيارات به مؤخراً.

“بالصور” بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟

بي ام دبليو قررت استخدامه كتجربة عرض مبدئية في فرانكفورت مع توقعنا بتوسع استخدام هذا الطلاء من شركات أخرى، خاصة شركات تعديل السيارات، في حالة جذبه لاهتمام المستهلكين.

"بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 27 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 28 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 29 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 30 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 31 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 32 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 33 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 34 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 35 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 36 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 37 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 38 "بالصور" بي ام دبليو X6 بأكثر طلاء أسود في العالم.. هل يمكنك رؤيتها؟ 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 11 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل ساعتين
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل