المربع نت – قدمت مانهارت الألمانية العديد من النسخ المعدلة من بي ام دبليو X6 M الرياضية، ولكن أراد مالك هذه السيارة الحصول على لمسات مختلفة لجذب الأنظار، لتقوم مانهارت بإنشاء هذا الإصدار الذهبي لمرة واحدة بالعديد من اللمسات الحصرية للغاية و قوة بلغت 720 حصان.

مواصفات إصدار بي ام دبليو X6 M الذهبي

يعد الهدف من هذه النسخة هو الحصول على مظهر خارجي رياضي قوي مع ألوان مميزة لجذب الأنظار لهذه السيارة، لذلك حصلت بي ام دبليو X6 على ألوان خارجية تجمع بين اللون الأرجواني والذهبي مع ألياف الكاربون المطروق والذي يحتوي على رقائق ذهبية لزيادة تميز هذه النسخة.

بي ام دبليو X6 M تحصل على إصدار ذهبي حصري من مانهارت بقوة 720 حصان

بي ام دبليو X6 مانهارت

حصلت بي ام دبليو على قطع ألياف الكاربون المزودة بالرقائق الذهبية بجميع أنحاء السيارة من الخارج حيث يمكنك رؤيتها بالشبكة الهوائية الأمامية و الأجزاء المكشوفة من غطاء المحرك المصنع من الألياف ولكن تم طلائه باللون الأرجواني، وتستمر القطع مع مشتت الهواء الأمامي والخلفي وأقواس العجلات الجانبية، والجناح الخلفي.

تستكمل مانهارت حزمة التعديلات الخارجية الفريدة باستبدال شعارات بي ام دبليو بشعارات مانهارت، بالإضافة إلى وضع عجلات رياضية ضخمة بقياس 23 إنش مع طلاء حواف العجلات باللون الذهبي، وبالرغم من التعديلات الخارجية، لم يرغب مالك السيارة من تعديل الداخلية التي تتميز قياسياً بالعديد من قطع ألياف الكاربون بإصدار M.

بي ام دبليو X6 مانهارت

ماذا عن الأداء؟

تعتمد النسخة الأساسية من بي ام دبليو X6 M على محرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 625 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وقامت مانهارت بإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك مع إضافة نظام عادم رياضي جديد لتولد السيارة قوة 720 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

حصلت نسخة مانهارت من بي ام دبليو X6 M على ترقية بسيطة لنظام التعليق لخفض ارتفاع السيارة بمقدار 30 مم، ولم تكشف مانهارت عن تكلفة حزمة التعديلات هذه لسيارة بي ام دبليو X6 M والتي بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل