المربع نت – رغم التردد والتحفظ القادم من بوجاتي تجاه فئة الـ SUV، يؤمن الكثيرون أن الشركة الفرنسية مهتمة ببناء كروس اوفر جديدة، وطبقاً لتقارير أخيرة، هذه الكروس اوفر قد تكون كهربائية بالكامل.

التقارير السابقة أشارت إلى أن بوجاتي ستصنع كروس اوفر فاخرة مبنية على لامبورجيني اوروس مع استخدام نفس محرك V8 تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر، ولكن تقرير جديد من Automobile Magazine يزعم أن الموديل سيعتمد على مولد كهربائي بالكامل، مع الاستعانة بالشركة النمساوية ماجنا شتير لبناء الكروس اوفر في مصنعها.

بوجاتي SUV قد تكون كهربائية بالكامل+السعر المتوقع

يبدو أن بوجاتي في تواصل مع بورش وشركة السيارات الكهربائية الكرواتية Rimac لاستخدام مولدهم الكهربائي بقوة 1850 حصان، والمستخدم بالفعل في موديلات C-Two وبينينفارينا باتيستا الخارقة.

ولكن هل ستقوم بوجاتي بطرح كروس اوفر بقوة تقترب من 2000 حصان مع الاستمرار في إنتاج شيرون في ذات الوقت؟، خاصة وأنه من المتوقع أن بوجاتي ستبيع قرابة 600 نسخة من الكروس اوفر كل عام.. أي انها ستكون أقوى وأكثر رواجاً ورخصاً من شيرون بسعر متوقع 850 ألف دولار (3.2 مليون ريال)، وهو ما قد يعترض عليه عملاء الشركة الحاليين.. لننتظر ونرى ما ستقوم به بوجاتي.

بوجاتي SUV قد تكون كهربائية بالكامل+السعر المتوقع 7 بوجاتي SUV قد تكون كهربائية بالكامل+السعر المتوقع 8 بوجاتي SUV قد تكون كهربائية بالكامل+السعر المتوقع 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 14 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 5 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل