المربع نت – قدمت رولز رويس السلسلة الثانية من نماذج رولز رويس جوست في معرض جنيف الدولي للسيارات مع مجموعة طفيفة من التغييرات التي قد تغري المشترين الجدد، وتحافظ على تفرد سيارة لندن الفاخرة.

بالرغم من أن الجسم الجديد للجوست أصبح مشدوداً أكثر من ذي قبل، إلا أنه مازالت تحمل ضخامة جوست القديمة، ومجموعة الميزات الكبيرة الداخلية في السيارة لا تنتهي، ومن بين هذه الميزات وشاشةعالية الوضوح 10.25 بوصة، والجلد الطبيعي الفاخر بدون أي أخطاء للحيوانات الذي يغطي مقاعد السيارة المصنوعة بأعلى كفاءة ممكنة.

رولز رويس جوست 2014 تظهر بتحديثات جديدة في جنيف Rolls-Royce Ghost

تم تضمين مجموعة جديدة من خيارات الاخشاب الفاخرة في السيارة، ومن التجهيزات القياسية التي تأتي بها السيارة كذلك مساعدة الأقمار الصناعية (SAT) التي تقدمها رولز رويس للمرة الأولى على غوست القياسية، وهو النظام المضمن في جوست الكوبيه من قبل وهو النظام الذي يساعد في التنبيه وتحديد موقع السيارة بعرض استباق التحويلات للمحافظة على السيارة.

لا تزال رولز رويس جوست تستخدم المحرك V12 بسعة 6.6 لتر، بقدرة 563 حصان وعزم دوران 575 رطل /قدم.

Rolls-Royce-Ghost-Series-II-08 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-01 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-02 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-03 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-05 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-06 Rolls-Royce-Ghost-Series-II-15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل