المربع نت – لا أحد يتوقع أداء مبهراً من رولزرويس.. هذه سيارات تجسد الفخامة والراحة في أقصى صورها ولا تهتم بغير ذلك كثيراً، ولكن مع ذلك قررت الشركة المشاركة في مهرجان جودوود للسرعة لتسلق التلال في بريطانيا.

مضمار جودوود الضيق أيضاً لا يسمح لسيارات رولزرويس الثقيلة بعبوره بسهولة، خاصة عند المشاركة بكولينان SUV.. ولكن المفاجأة أن كولينان أكملت المضمار بتألق رغم حجمها الكبير، حيث هاجمت السيارة كل منعطف وممر مستقيم بكل قوة، متجاهلة فرجتها الواسعة عن الأرض.

رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة

للتذكير، كولينان لديها ارتفاع عن الأرض 22 بوصة في وضعية قيادة الطرق الوعرة، ولكن نشك أن هذه النسخة تحديداً تم رفعها عن الأرض لهذه الدرجة.. مع ذلك، نرى ان السيارة الفاخرة رفعت إحدى عجلاتها في الهواء.

وقد جلس وراء المقود السائق البريطاني داريل جونز، لا نعلم ما إذا كانت التعليمات له بقيادة كولينان بهذا الجنون أو انه فعلها من نفسه، ولكن النتيجة مبهرة في كل الأحوال، خاصة بفضل محرك السيارة V12 سعة 6.75 لتر، والذي ساهم في هذا الأداء القوي في النهاية.

رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 17 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 18 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 19 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 20 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 21 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 22 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 23 رولزرويس كولينان تخطف الأنظار في مضمار جودوود للسرعة 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 15 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 6 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل