المربع نت – تأسست يلو (الوفاق سابقاً) لتأجير السيارات في عام 2000، وخلال 20 عاماً، أصبحت أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر 80 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية.

لأجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة لمستخدمي خدمات شركة يلو، تم توفير نظام عضويات مميز بأسم أميالي، وهو ما يعمل على تقديم تجربة مميزة للغاية خلال الحصول على امتيازات ومكافآت خاصة.

تعرف على مميزات وخصائص عضويات شركة يلو لتأجير السيارات + التطبيق

تعرف على مميزات وخصائص عضويات شركة يلو لتأجير السيارات + التطبيق 9

أنواع العضويات وكيفية الحصول عليها؟

تنقسم عضوية أميالي من يلو إلى ثلاثة مستويات هي العضوية:

  1. الصفراء
  2. الفضية
  3. الذهبية

كيفية الحصول على العضوية الصفراء:

يمكنك الحصول على العضوية الصفراء فور التقدم لاستئجار أول سيارة من الشركة.

كيفية الحصول على العضوية الفضية:

عند إغلاقك لـ(6)عقود أو تحقيقك لـ(3000) ميل خلال العام، أي من 1 يناير إلى 31 ديسمبر، فإنك ستحصل تلقائيا على العضوية الفضية.

كيفية الحصول على العضوية الذهبية:

عند إغلاقك لـ(10)عقود أو تحقيقك لـ(15000) ميل خلال العام، أي من 1 يناير إلى 31 ديسمبر، فإنك ستحصل تلقائيا على العضوية الذهبية.

ماهي العضوية العائلية وكيف استفيد منها؟

إلى جانب السماح لمالك العضوية اي عضوية كانت فإنه يستطيع إضافة زوجته وأولاده إلى حسابه بنفس الفئة كي يمكن لمختلف أفراد العائلة التمتع بالمميزات ذاتها.

تعرف على مميزات وخصائص عضويات شركة يلو لتأجير السيارات + التطبيق 10

كيف أكسب الأميال واقوم بإستبدالها؟

تسمح العضويات الثلاثة بالحصول على أميال تعادل قيمة المبلغ اليومي المدفوع لتأجير السيارة، حيث يتم حساب ذلك عن طريق تقديم ميل واحد عن كل ريال بالعضوية الصفراء، فيما يتم الحصول على مكافأة 1.25 ميل لكل ريال بالعضوية الفضية و1.5 ميل عن كل ريال بالفئة الذهبية من عضوية أميالي.

يتم استبدال هذه الأميال المختلفة مقابل أيام تأجير مجانية، أو الترقية إلى سيارة أغلى سعراً وأكثر فخامة أو سرعة بشكل مجاني، كما يمكن استغلال النقاط مع بعض شركاء الشركة أو استخدامها لدفع جزء من قيمة عقد تأجير جديد أو تكلفته الكاملة حسب رصيدك من النقاط.

هذا ويذكر أن العضوية المكتسبة تظل مع مالكها منذ الوقت الذي يتأهل فيه لها، وحتى نهاية العام التالي، حيث يبدأ العام التالي دون أي رصيد من النقاط ولكن يظل يتمتع بمميزات العضوية، ولكن في حالة عدم تحقيق شروطها بنهاية العام، فيعود العميل إلى العضوية الأقل في العام الجديد اللاحق.

كيف اقوم بتحميل تطبيق يلو لتأجير السيارات؟

يتوفر التطبيق على اجهزة iOS وكذلك اندرويد الان:

تعرف على مميزات وخصائص عضويات شركة يلو لتأجير السيارات + التطبيق 11 تعرف على مميزات وخصائص عضويات شركة يلو لتأجير السيارات + التطبيق 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل