المربع نت – بعد النجاح الباهر الذي شهده سباق العام الماضي الذي أقيم للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط ، تنطلق بالمملكة يومي 22 و 23 نوفمبر المقبل سباقات “فورمولا إي” لموسم 2019 ، بإقامة سباقين ضمن جولة “السعودية فورمولا إي 2019”.

حيث ستشهد (“آي بي بي” و”إف آي آي” فورمولا إي)، تنافسًا أعلى هذا الموسم من خلال أول مشاركة لكل من “بورشه” و”مرسيدس”، وينتظر استقبال الدرعية هذا الموسم المزيد من السياح الدوليين، حيث من المتوقع أن يزيد الحضور على العام الماضي الذي وصل إلى ما يقارب الـ 60 ألفاً من السياح من مختلف بلدان العالم.

“تفاصيل” الدرعية تشهد إقامة سباقات فورمولا E في نوفمبر 2019

كما عبّر الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة عن سعادته بإقامة سباقات الفورمولا إي للسنة الثانية على التوالي على أراضي المملكة، لافتًا إلى أن سباق العام الماضي منح المتعة للجمهور والعائلات السعودية.

ومن جانبه أكد الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، أن جولة هذا العام ستشهد انضمام المزيد من الفرق إلى بطولة “فورمولا إي”، مشيرا إلى أن جولة هذا العام، ستكون الأولى التي تتوفر فيها للسائقين طاقة إضافية تبلغ 10 كيلو واط عند استخدامهم نمط الهجوم، حيث ترتفع الطاقة من 225 إلى 235 كيلو واط.

في حين أبدى رئيس CBX التنفيذي كارلو بوتاغي، تفاؤله بنجاح السباق الثاني في المملكة، مؤكدًا أن ما تم تحقيقه العام الماضي بالمملكة كان مذهلاً وسيكون مفيدًا لسباق العام الحالي لتقديم سباق مليء بالإثارة والترفيه والفنون العالمية.

"تفاصيل" الدرعية تشهد إقامة سباقات فورمولا E في نوفمبر 2019 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

السعودية الرياض النسيم الغربي

قبل 4 أشهر
340 ريال سعودي
الرياض

جاكور F-Pace 2018 في جدة

قبل 17 ساعة
100,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل