المربع نت – كشفت دراسة جديدة أن تويوتا هي أعلى شركات السيارات قيمة في العالم، متفوقة على مرسيدس بنز وبي ام دبليو.. وضمن قائمة العلامات العالمية الأعلى في القيمة من مركز BrandZ، نرى حضوراً واسعاً لشركات التقنية كما هو متوقع مثل ابل وجوجل ومايكروسوفت وفيسبوك وفيزا وعلي بابا.

تويوتا حصلت على المركز 41 بعد أمثال سامسونج ونتفلكس وباي بال ونايك، بينما وقعت مرسيدس بنز في المركز 54 وبي ام دبليو في المركز 55، وهؤلاء هم شركات السيارات الثلاثة فقط في قائمة المئة الأعلى قيمة.

تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم

ويُذكر أن تويوتا احتلت المركز الأول بين علامات السيارات في هذه الدراسة لـ 12 عام من بين 14.. وأشار المركز إلى أن سر تفوق تويوتا هو حضورها في كل فئة رئيسية في الأسواق، سواء في الموديلات التقليدية أو موديلات الطاقة البديلة مع الرواج الواسع لبريوس وغيرها.

المركز قام بترتيب منفصل لعلامات السيارات الأعلى قيمة في العالم، لنرى حضور هوندا وفورد ونيسان وتيسلا واودي وفولكس فاجن وبورش بالترتيب عقب الثلاثة الأوائل، من بينهم بورش هي الشركة الوحيدة الجديدة في هذه القائمة.

تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 19 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 20 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 21 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 22 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 23 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 24 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 25 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 26 تويوتا ومرسيدس وبي ام دبليو: شركات السيارات الأعلى قيمة في العالم 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل ساعتين
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 13 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل