9 يونيو، 2019 11:00 م منذ 1 أسبوع, 1 يوم

“بالفيديو والصور” بي ام دبليو E30 توضح لنا مدى ضخامة شبك X7

A A A

المربع نت – يعد شبك بي ام دبليو X7 الأمامي هو السبب الأساسي في جعلها سيارة مثيرة للجدل بشكل كبير، حيث أن حجمه الضخم دفع الكثير من عشاق السيارات للسخرية منه، على رغم من حصول الـSUV الفاخرة كاملة الحجم ذات القوة العالية على الكثير من المراجعات الإيجابية، إلا أن مظهر الشبك الأمامي الغريب بسبب ضخامته جعلها محل سخرية من الكثيرين.

قد يرى البعض أن هذه الصيحة ما هي إلا محض مبالغات لمدى ضخامة شبك بي ام دبليو X7، ولهذا قررت مجلة Road & Track إيجاد طريقة لتوضيح مدى ضخامة الشبك الجديد من خلال فيديو يتم فيه وضع شبك الـSUV كامل الحجم على بي ام دبليو الفئة الثالثة E30، مع وضع شبك السيدان الصغيرة على X7 لتوضيح مدى الضخامة التي وصل لها شبك طرازات بي ام دبليو الحديثة.

يذكر أن بي ام دبليو الفئة الثالثة E30 تم الكشف عنها في الثمانينات مع تصميم صندوقي بارز في تلك الحقبة، وقد أتت حاملة لشبك كُلى أمامي صغير مزدوج، وهو ما يعد الآن أصغر حتى من أحد جزئي شبك بي ام دبليو X7 الأحدث .

هذا وبغض النظر عن السخرية من تصميم الشبك الجديد، من المؤكد أن بي ام دبليو X7 تعد قوة لا يستهان بها، حيث تأتي في فئة M50i بمحرك N63 سعة 4.4 لتر V8 مزدوج التيربو بقوة 523 حصان وعزم 750 نيوتن.متر، لتكون حالياً أقوى SUV من الصانعة الألمانية أنظمة تعليق وممتصات صدمات متطورة.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى