المربع نت – بورش لم تقرر بناء كايين كوبيه فقط لأنها قادرة، بل لملء فراغ مهم في مجالها لم تقدر كايين القياسية على ملئه، وهو مجال الأداء العالي، لذا رأينا نسخ كايين تيربو وكايين كوبيه تيربو بقوة تتعدى 500 حصان، ولكن بورش تسعى للمزيد.. وهنا نرى تقارير عن خطة الشركة لصنع نسخة GT لكايين كوبيه.

بورش ستضع نفس المصممين وراء 911 GT3 و 911 سبيدستر و GT2 RS لقيادة هذا المشروع حسب مصادر داخلية، وهي بعض أعلى السيارات أداءً في مجال بورشه.. ويُذكر أن هذا الفريق هو المسؤول عن بناء محرك V8 تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر المستخدم في لامبورجيني اوروس، فهل يعني ذلك رؤية هذا المحرك بقوة 641 حصان داخل كايين كوبيه يوماً ما؟، تبدو هذه احتمالية قوية.

محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه

لا توجد تفاصيل أخرى معروفة عن كايين كوبيه GT، والتي قد يتغير اسمها عند التدشين الرسمي، ولكن سيكون من المثير للاهتمام رؤية نتاج عمل هذا الفريق المبدع على موديل SUV هذه المرة.

بعض عشاق بورش الآخرين، تحديداً محبي باناميرا، أملوا في رؤية باناميرا GT يوما ماً، ولكن هذا لن يحدث، لازدياد الاهتمام في السوق حالياً بسيارات الـ SUV القوية والفاخرة، ما يعني أن بورش ستضع أهمية لكايين فوق باناميرا.. هذه حقائق السوق ببساطة.

محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 23 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 24 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 25 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 26 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 27 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 28 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 29 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 30 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 31 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 32 محرك لامبورجيني اوروس قد يصل إلى بورش كايين كوبيه 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل ساعتين
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 13 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل