المربع نت – يريد البعض امتلاك بورش كايين 2018 وهي بحالة مُستعملة، ومع متابعة الأخبار المنشورة فهي معروضة للبيع عن طريق المالكين لها، وهذا باستخدام وسيلة الإنترنت، حيث عرض كل مالك المعلومات والمواصفات التي تدور حول سيارته، وبالإشارة للسعر المطلوب.

بورش كايين 2018

قامت علامة بورش الألمانية بطرح هذه السيارة لكي تنضم إلى إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، وهي مُستمرة في تقديمها أيضاً بموديلات أخرى أحدث، ولكن يُعتبر الموديل من ضمن الأشياء التي يعمل المُخطط للشراء على تحديدها، حيث يقع اختياره على الموديل الذي يرى أنه سيساعد على تلبية الاحتياجات، وعلى وجه الخصوص فالاحتياجات مُتنوعة من شخص إلى آخر.

بورش كايين 2018 مستعملة للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

بورش كايين 2018

يُمكن الحصول على بورش كايين 2018 بأفضل سعر عند التوجه لسوق المستعمل، حيث انخفاض الأسعار كنتيجة لعدم المالك الجديد المالك الأول للسيارة، بما يجعل الهدف العثور على البائع الذي يعرض سيارته.

وهذا مع مراعاة أن تكون بحالة جيدة وبسعر يتماشى مع ميزانية المشتري، وبالعناية للتوصل إلى بورش كايين 2018 فيُقدمها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة بتناول المواصفات والأسعار.

بورش كايين 2018 للبيع

أين تجد بورش كايين 2018 مستعملة؟

تعتبر بورش واحدة من أشهر الشركات المصنعة للسيارات بعالم السيارات، فتمتلك سمعة قوية بمجال الأداء الرياضي والتصميم المُميز، فإذا كنت تفكر بشراء بورش كايين 2018، فمن المُتوقع الاستمتاع بخصائص مُعينة والتي تقدمها هذه السيارة الألمانية، وقد يسأل البعض عن خطوات التوصل للسيارة الأكثر مُلائمة، وهنا نُشير لأهمية التخطيط.

بورش كايين 2018 مستعملة

تساهم الدراسة الوافية والتي تُصبح على نحو تفصيلي على ضبط القرار الشرائي، وعندما تفكر في شراء بورش مستعملة، فالبداية والخطوة الأساسية هي البحث بعناية.

يتطلب الأمر فهماً عميقاً للفئات المتاحة وضبط معاييرك واحتياجاتك الخاصة، وعلى وجه التحديد تعمل الشركات المُصنعة بكثير من الأحيان على تقديم نفس السيارة بأكثر من فئة، وفيما يخص امتلاك بورش كايين 2018 فيتم التوصل إليها بقصد الأماكن المُتخصصة في بيع السيارات، أو بالبحث عنها على التطبيقات الإلكترونية.

بورش كايين 2018 مستعمل

شراء بورش كايين 2018 مستعمل

يقوم المشتري بتحديد المعايير حسب رغبته، وعلى سبيل المثال يُحدد السيارة التي يُفضلها سواء كانت كسيدان أو اس يو في أو غيرهما، وبعد المرور بهذه الخطوة كأن يستقر أحدهم على كون بورش كايين 2018 الهدف في الشراء، مع الوضع بالاعتبار أهمية اختيار السيارة المناسبة سواء من حيث التجهيزات، أو على مستوى الأسعار وفقاً للميزانية الموضوعة.

شراء بورش كايين 2018 مستعمل

يتضح قبل أن تقرر الشراء، عليك أيضاً بدراسة السوق، وفهم الأسعار المتاحة للموديلات التي تنظر إليها، وعليك أن تقارن بين الأسعار المختلفة لنفس الموديل والتحقق من الحالة التي تكون عليها السيارة المعروضة للبيع.

يجعل البعض الأولوية لشراء سيارة في حدود ميزانية تم إعدادها سابقاً، ويجب ألا تتضمن الميزانية فقط سعر الشراء، ولكن الأشياء الأخرى مثل: تكاليف التأمين والتسجيل وتكاليف الصيانة.

بورش كايين 2018 مستعمل بالسعودية

بورش كايين 2018 مستعملة للبيع في السعودية

يقوم المالكون في بعض الأحيان باستخدام وسيلة الإنترنت لكي تنعكس فوائدها على الصفقات التجارية، فيقوم كل مالك بعرض سيارته ضمن إعلان لكي يصل للشريحة الباحثة عن بورش كايين 2018 أو غيرها، وقبل اتخاذ قرار نهائي، فيمكنك استشارة مهنيين مُختصين في مجال السيارات أو أصدقاء لديهم خبرة في شراء سيارات بورش.

بورش كايين 2018 مستعملة للبيع في السعودية

قد يقدمون الأفراد لك توجيهاً قيماً حول الطرازات أو المشاكل المعروفة التي يجب الانتباه لها، ومع متابعة الأخبار المتداولة حول الصانع الألماني فجاءت السيارات ضمن إعلانات تطبيق مستعمل وجديد، فهناك القسم الرئيسي المُتخصص في سيارات بورش بأكثر من موديل.

يتبيّن عند التواصل مع البائع أو المالك الحالي للسيارة، فقد تحتاج إلى طلب سجل الصيانة الكامل للسيارة. هذا السجل يوثق جميع الأعمال الصيانة والإصلاحات التي تمت على السيارة منذ الشراء.

بورش كايين 2018 مستعملة للبيع بالسعودية

ما هي مواصفات بورش كايين 2018؟

ترتبط التجهيزات باختيارات الأشخاص، ويُكشف عن المواصفات للسيارات الجديدة من خلال الوكيل المُعتمد لبورش في المملكة العربية السعودية، وهي شركة ساماكو للسيارات، أما مع تناول بورش كايين 2018 مستعملة فالمعلومات تأتي عبر البائع، فيضع التفاصيل في إعلانه وبالوقت ذاته إذا كان لديك الأسئلة فلا تتردد في طرحها عليه قبل الشراء.

شاهد أيضاً:

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية، وبمصابيح أمامية وخلفية من تقنية “LED”، ون الجهة الخلفية فالباب الخلفي كهربائي، وفي الداخلية تأتي المقاعد بتغطية من الجلد مع إضاءة داخلية وشاشة عدادت رقمية وشاشة ترفيه داعمة لنظام أبل كار بلاي، مع مكيف هواء أوتوماتيك.

وفيما يتعلق بمحركها فهو تيربو يتكون من 6 أسطوانات، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ومن بين وسائل الأمن كاميرا 360 درجة، وبنظام الكشف عن المنطقة العمياء.

مواصفات بورش كايين 2018

كم سعر بورش كايين 2018 مستعملة؟

يُشار إلى سعر بورش كايين 2018 بجوار كل إعلان، ومع متابعة هذا الجزء فالسيارة بمتوسط سعر 267,000 ريال سعودي، ويجب قبل دفع المبلغ إذا أثبت الفحص كونها جاهزة للاستخدام بدون الأعطال أن يقوم المُخطط للشراء بتجربة القيادة، فتهدف التجربة للتأكد من كونها السيارة التي تسير على نفس طبيعة قيادة المشتري، ويُمكن رؤية كافة أسعار بورش كايين 2018 بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: مرسيدس جي كلاس 2016 مستعملة للبيع في السعودية مع الأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

بورش المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيب توسان موديل 13

قبل يومين
25,000 ريال سعودي
بلجراشى

تويوتا كامري 2014 في سكاكا

قبل يومين
غير محدد
سكاكا

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل