المربع نت – تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي أغرب عملية شراء لسيارة بوجاتي شيرون، حيث قام ابن الملياردير الصيني تشين مايلين بشراء السوبركار بقيمة تتخطى 14 مليون ريال، إلّا أن الأمر المثير للإهتمام هو طريقة تسديد قيمة هذا المبلغ الكبير والذي تم عبر بطاقة والده الائتمانية.

"بالصور" شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية 11

“بالصور” شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية

ونشر دينغ تشين الخبر على حسابه الخاص في إنستغرام، مرفقا بصورة له وأخرى لبوجاتي شيرون، كما نشر صورة للفاتورة الخاصة بالسيارة وتبين المبلغ بالدولار الكندي، بالإضافة إلى نص باللغة الصينية يشكو فيه من الضرائب الكندية مفاده بأن الضرائب “تتعب قلبه”، حيث أن ضريبة السلع والخدمات الكندية البالغة 5 في المئة تصل إلى 210,404 دولار كندي (حوالي 157,400 دولار أميركي).

"بالصور" شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية 12

ونوهت الصحيفة الصينية إلى أن حساب دينج تشين قد تم إغلاقه بعد نحو ساعة من نشر التقرير الذي ذكر تفاصيل شراء السيارة الجديدة من مدينة فانكوفر الكندية بمواصفات خاصة حددها المالك الجديد مسبقًا.

"بالصور" شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية 13

الجدير بالذكر فإن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها ابن الملياردير الصيني بشراء مقتنيات باهظة السعر من خلال بطاقة والدة الائتمانية، حيث نشر في وقت سابق عبر صفحته الخاصة بإنستجرام صورة لطائرة تحمل اسمه من طراز “بومباردييه تشالنجر” التي يبلغ قيمتها نحو 30 مليون دولار (112.5 مليون ريال).

"بالصور" شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية 14

ويقيم دينغ في منزل فخم يخص والده تشين مايلين، البالغ من العمر 49 عاما، في مدينة فانكوفر الكندية كان قد اشتراه عام 2015 مقابل 51.8 مليون دولار كندي أو نحو 40 مليون دولار أميركي، وشكل حينها أكبر صفقة عقارية في كندا على الإطلاق.

"بالصور" شاب يشتري بوجاتي شيرون مقابل 14 مليون ريال ببطاقة والده الائتمانية 15

والد دينغ هو عضو سابق في المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني وفي الهيئة الاستشارية التشريعية في الصين، وفي البداية كان يعمل بمجال “مزارع البط”، قبل أن يبدأ العمل في مجال العقارات والاستثمار، ويؤسس مجموعة “نانجينغ دينغي للاستثمار”.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل