انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يعرف دوين جونسون، أو “ذا روك”، بكونه واحد من أحد أشهر المصارعين في العالم، والذي لطالما جذبنا بعباراته وحركاته الشهيرة عندما كنا صغاراً، قبل أن ينتقل لاحقاً إلى عالم أفلام الأكشن التي ساهمت في تقاضيه أموالاً باهظة، وبدلاً من أن يستغل هذه الثروة في شراء إحدى سيارات لامبورجيني أو بوجاتي عالية الأداء الفاخرة، يفضل نجم الإثارة الأمريكي سيارات البيك اب.

ذا روك يضم فورد رابتور هينيسي بقوة 750 حصان إلى مجموعة سياراته 1

ذا روك يضم فورد رابتور هينيسي بقوة 750 حصان إلى مجموعة سياراته

يمتلك ذا روك جسداً ضخماً لا يسمح له بالجلوس بشكل مريح داخل السيارات الرياضية الضيقة، ولذا نجد أنه من عشاق بيك اب فورد التي يقوم أحياناً بإهداء بعضها لأصدقائه، إضافة لكون عقود أفلامه غالباً ما تتضمن شرط نقل مجموعة من هذه السيارات المعدلة الى مواقع التصوير.

أما عن أحدث شاحنات ذا روك، فقد كانت من نوع فورد رابتور ذات طلاء أزرق ساطع، والتي تم تعديلها من قبل شركة هينيسي بيرفورمانس لتكون باسم VelociRaptor V8 كنسخة عالية الأداء، وهو ما تم نشر صورها مؤخراً عبر صفحة هينيسي على الفيسبوك.

هذا وعند بناء بيك اب VelociRaptor V8 المعدلة، تقوم شركة التعديلات الأمريكية بإزالة محرك Ecoboost V6 تيربو واستبداله بمحرك Coyote V8 المعدل كي يطلق قوة 750 حصان بفضل استخدام سوبر تشارجر يقدم دفعة قدرها 3.17 كجم، وهو ما يترتب عليه القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.1 ثانية، مع القدرة على إنهاء سباقات الربع ميل خلال 12.2 ثانية بسرعة 185 كم/س.

 

ذا روك يضم فورد رابتور هينيسي بقوة 750 حصان إلى مجموعة سياراته 2 ذا روك يضم فورد رابتور هينيسي بقوة 750 حصان إلى مجموعة سياراته 3 ذا روك يضم فورد رابتور هينيسي بقوة 750 حصان إلى مجموعة سياراته 4

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل