, المربع نت

المربع نت – اثنين من المنتجات الأكثر إثارة التي أطلقتها جاكوار في الأشهر القليلة الماضية حاليا يتم عرضهم في المعرض الكندي الدولي للسيارات عام 2014 اولهم  جاكوار C-X17 الرياضة كروس مفهوم وثانيهم الرائعه جاكوار F كوبيه .

إذا كنت لا تعرف، جاكوار نوع F- كوبيه طراز عام 2015  فهي متوفرة بثلاثة مواصفات مختلفة، جاكوار  F-R كوبيه، جاكوار F- كوبيه وجاكوار نوع F-S الكوبيه.

, المربع نت

جاكوار نوع F-كوبيه السوبر تتميز بمحرك 5.0  لتر V8 بقوة 550 حصان  انها الاسراع تأخذ 0-100 كلم / ساعة في 4.2 ثانية فقط و 80-120 كلم / ساعة في 2.4 ثانية ولها سرعة قصوى محددة الكترونيا 300 كلم / ساعة. الاثنان الآخريات لهم  قاعدة F-كوبيه مع محرك V6 السوبر ، ونوع F-S كوبيه تأتي مع نسخة أنب من نفس المحرك.

أما بالنسبة للسيارة الاختبارية C-X17،  فقد نالت اعجاب الكثيرين في معرض دبي للسيارات 2013. تصميم جاكوار C-X17 الرياضة كروس مفهوم يجمع بين لغة التصميم الحالي  لجاغوار لكن بمنصة أكبر. ما يعنيه هذا هو أن جاكوار C-X17 الرياضة كروس مفهوم تتميز بالشبك الأمامي لجاكوار التقليدية  مع شارة جاكوار الحمراء الزاهية فضلا عن المصابيح الأمامية المشابهة لتلك التي ظهرت على جاكوار XJ.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً