المربع نت – تشتهر بوجاتي بتأخر وصول طلبياتها وتمهلها الكبير في صنع سياراتها لإتقان كل تفصيلة صغيرة وكبيرة.. ومن أبرز الأمثلة على ذلك هي شيرون.

بوجاتي صرحت مسبقاً أن كل شيرون تأخذ ستة أشهر تقريباً للبناء من الصفر عبر 20 عامل يجمعون 1800 قطعة منفصلة باليد، ثم إجراء سلسلة من اختبارات القبول الصارمة قبل توصيل المنتج النهائي للعملاء.

تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك

العملاء عادة يطلبون مكونات شخصية لسياراتهم، ما يعني ان بوجاتي تقوم في البداية بطلب المواد والقطع اللازمة أثناء تجميع وضبط هيكلة الجسد والشاسيه، لضمان أن كل قطعة متناسقة مع الأخرى، وعند الانتهاء، ترسل بوجاتي القطع النهائية ليتم طلائها، ما يأخذ 3 أسابيع تقريباً.

عقب ذلك تبدأ مرحلة التجميع الكامل، حيث تمر كل شيرون بـ 12 محطة عمل مختلفة، كل واحدة مركزة على جانب مثل المحرك والشاسيه والإلكترونيات والسوائل.

تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 15

الاختبارات النهائية التي تمر بها شيرون لازمة لضمان موثوقية أنظمة الثبات الإلكتروني ومنع غلق المكابح، وهي اختبارات تأخذ 3 ساعات على مدار 60 كيلومتر، مع اختبارات تحمل أخرى تشمل وضع السيارة في محاكاة سيول غزيرة لضمان عدم وجود تسربات، مع إجراء اختبارات سرعة عالية على مدار 300 كيلومتر.

بعد كل ذلك يتم وضع اللمسات النهائية وتسليم الشيرون لمالكها، ويُذكر ان بوجاتي عادة تتتواصل مع العميل بشكل مستمر أثناء عملية البناء والتجميع، كما ترحب بزيارتهم للمصنع ومشاركتهم في عملية التجميع نفسها إن أرادوا بمساعدة مهندسي المصنع.

تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 16 تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 17 تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 18 تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 19 تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 20 تعرف على خطوات بناء بوجاتي شيرون والوقت اللازم لذلك 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 7 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 18 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل