10 فبراير، 2019 7:00 م منذ 5 أيام, 16 ساعات

سيارات البيك اب تبدأ استخدام صناديق خلفية “كوبيه”

A A A

المربع نت – تعد أغطية الصناديق الخلفية لمختلف طرازات البيك اب محض إضافة عملية لزيادة تأمين الحمولة الموضوعة داخلها، ولكن شركة Michigan Vehicle Solutions قررت تقديم ابتكار جديد كلياً لهذه الفكرة باسم Aero X، كي نرى تصميم جديد غير تقليدي على الإطلاق، يحول هذه السيارات المخصصة للعمل الشاق إلى كوبيه ضخمة.

يأتي Aero X على هيئة غطاء من الألياف الزجاجية مقتبس عن مظهر كوبيه فورد موستانج كي يعطي بيك اب F-150 مظهر كوبيه غريب بخلفية مائلة، في حين تضيف فتحات التهوية الخلفية لمسة من الثمانينات لتكمل الشكل العام الجمالي.

يناسب الغطاء الكوبيه مختلف الصناديق الخلفية لموديلات فورد F-150 منذ موديل 2015، وذلك للصناديق ذات طول 1.67 متر و1.98 متر، على أن تبدأ الأسعار عند 3,995$ (14,980 ريال)، مع وجود نية لإطلاق أغطية مستقبلية أخرى تناسب عدة طرازات مختلفة.

هذا وعلى الرغم من شكل غطاء Aero X الغريب، إلا أنه لا يزال عملي للغاية وقادر على توفير وصول سهل للصندوق الخلفي عبر فتح اللوح بواسطة مفتاح مع وجود دوافع هيدروليكية لإبقائه ثابتاً ومصباح مدمج أسفل الغطاء لتسهيل الرؤية ليلاً، كما يوجد ضوء مكابح علوي وسطي بالخارج، وإضافة لكل ذلك، تشير الشركة لأن هذا الغطاء يزيد من الديناميكية الهوائية بما يحسن من كفاءة استهلاك الوقود بنسبة طفيفة ويجعلنا نرى للمرة الأولى بيك اب كوبيه.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى