المربع نت – سيارات السيدان العائلية ذات الحجم المتوسط في الغالب هي الاكثر شراء من جانب جميع العملاء في كل الدول لذا فى الغالب ليس بغريب ان تجد منها الكثيرت يعبرون الشوارع بمجرد ان يمضي سنة على انتاجها في الآونة الأخيرة فقط، بدأت تتمتع العلامات التجارية للسيارات اليابانية بميزة قياسية واصبح طلب العملاء عليها اكثر.

على الرغم من أننا نلقي نظرة على قطاع السيارات السيدان متوسطة الحجم المتماثلة التي تمر أمام أعيننا فى الطرق ولا نجد اي اختلاف بينهم سوي اسم الشركة ورقم الموديل الا ان هناك بعض السيارات التي تبرز امامنا.

هل اقتبست كيا تصميم المصابيح الخلفية لطرازها الجديد اوبتيما 2014 من فورد فيوجن ؟

سيارة فورد فيوجن من ضمن السيارات السيدان العائلية المميزة وايضا كامري وبالتأكيد كيا لكن دائما ما يكون معايير العميل يكمن في التكنولوجيا والسعر وهذه الأمور هي المعايير الاولى التى يهتم بها العميل بالاضافة الي نقطة اخري قد تكون مهمة عند بعض العملاء وهو التصميم الداخلي والخارجي للسيارة.

بعد نشر وتدوال الصور الا نهائية للسيارة كيا الجديدة ، لاحظنا شيء مثير للاهتمام حول المصابيح الخلفية للسيارة كيا الجديدة أوبتيما الهجين طراز 2014 من الممكن ان يكون عامل مهم .

المصابيح الخلفية للسيارة كيا أوبتيما 2014 تستخدم  منذ وقت طويل في الموديلات السابقة شكل  U وبدون حلقة داخلية من الاضواء الحمراء الزاهية لكن الطراز الجديد بالضبط بمصابيح خلفيه تشبه حد التطابق السيارة فورد فيوجن من الممكن ان يكون هذا نسخ او اقتباس من سيارة فورد فيوجن ولكن قد يكون بناء على دراسات مصممي كيا في جميع منافسيه من شركات السيارات الاخري لذا تخلوا عن شكل مصابيح أوبتيما الاصلية وجعلوها تشبه الي حد كبير مصابيح  فورد فيوجن.

الشكل البيضاوي للضوء هو نفسه شأنه شأن الحافة الخارجية والفرق الوحيد هو أن ضوء الانصهار يضمحل إلى أسفل وفي أوبتيما يرتفع الي اعلي.

did-kia-copy-the-ford-fusion-s-taillight-design-on-the-2014-optima-76453-7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل