"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 15

المربع نت – كانت 2018 هي أفضل سنة بالنسبة لشركة رولز رويس العريقة خلال تاريخها البالغ 115 عام، وهو ينطبق أيضاً على قسمها المختص بتعديل وتخصيص السيارات حسب رغبة العملاء، ولهذا قامت الشركة باستعراض عدد من سياراتها المخصصة التي قدمتها لعملائها بالعام الماضي، فدعونا نستعرض أبرزها وأكثر جمالاً.

رولز رويس فانتوم “الإلهام الهامس”

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 16

رولز رويس

يأتي هذا الإصدار الخاص بنسخة خاصة من تمثال روح النشوة الأول الذي قام المصمم البريطاني، تشارلز سايكس، برسمها لأول مرة في 1909، حيث ضمت مقصورتها كسوة من الحرير الذي يحمل رسم التمثال ذاته، في حين تميزت النسخة أكثر بكون التمثال المثبت على غطاء المحرك قد صنع من الذهب الوردي الخالص.

رولز رويس داون إصدار مقاتلي سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي 

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 17

في ذكرى الطيارين المقاتلين من سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي الذين لقوا حتفهم أثناء الخدمة في معركة بريطانيا، تأتي هذه السيارة لتكريمهم بخارجة رمادية وخط جانبي أسود مستوحاة من طائراتهم الحربية مع وجود شعار الفرقة العسكرية مطبوعة على مساند الرأس والأبواب.

رولز رويس فانتوم إصدار النبلاء

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 18

تم تخصيص هذه السيارة بشكل مكثف كي تضم داخلها لوحة قيادة ذات جاليري مصنوع من معدن الروثينيوم النفيس، والذي يُعد من نفس مجموعة البلاتينيوم، حيث أنه أكثر ندرة من الذهب للغاية، فلا يتم تنقيب سوى 20 طن منه سنوياً، في مقابل 2,500 طن من الذهب.

رولز رويس داون بلاك بادج لأحد مدراء جوجل

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 19

قام نائب مدير قسم الهندسة في جوجل، بنيامين ترينور سلوس، بتكليف رولز رويس بصناعة إصدار خاص من داون بلاك بادج له كي تدمج بين اللونين الأصفر والأزرق الداكن المنتشران في مجموعته من سيارات العلامة البريطانية.

مجموعة سيلفر جوست

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 20

قامت رولز رويس بتكريم طراز سيلفر جوست الأصلي عبر إطلاق مجموعة سيلفر جوست المتكونة من 35 سيارة فانتوم مخصصة، حيث حملت هذه النسخ تماثيل روح نشوة فضية، أخشاب قشرة البلوط مع لمسات فضية في المقصورة وخط جانبي خارجي بكامل طول السيارة مصنوع من جزيئات الفضة النقية.

مجموعة آداماس بلاك بادج

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 21

تُعد آداماس هي أول مجموعة بلاك بادج لتضم 40 سيارة رايث و30 داون، حيث حملت جميعاً تمثال روح نشوة مصنوع من ألياف الكربون المخصص للمركبات الفضائية، ساعة لوحة قيادة محاطة بالألماس الأسود المصنع معملياً إضافة إلى لمسات كربونية بالداخلية.

مجموعة رايث اللامعة

"بالصور" أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 22

هذا ونصل أخيراً لهذه السلسلة التي تتضمن 55 طراز رايث، والتي قدمت لأول مرة اخشاب بلوط مضيئة عبر تثبيت 176 مصباح LED صغيرة خلف اللمسات الخشبية المثقبة، مع وجود سقف ذو 1,340 ليف ضوئي مثبتة على لوح فولاذي مقاوم للصدأ مغطى بأقمشة منسوجة يدوياً.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة