المربع نت – بعد أن أطلقت فورد أحدث جيل من إكسبلورر، فقد حان الوقت لتجلب تويوتا شيئًا جديدًا إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام متوسطة الحجم، وعلى ما يبدو أن اختبار هايلاندر الجديدة بالكامل قيد التنفيذ.

بالرغم من التمويه الثقيل والغريب نوعًا ما، إلا أن هذا النموذج الأول لم يكن غامضًا لهذه الدرجة التي تصورتها تويوتا، فعلى سبيل المثال، من الصور التجسسية لايزال بإمكاننا رؤية خلفية السيارة بالإضافة إلى الواجهة الأمامية، ويبدو أن هايلاندر 2020 قد زاد حجمها مقارنة بالحجم الحالي.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 21

بعد الإمعان في الواجهة الأمامية لدقائق سترى أن تويوتا قد طبقت نفس مميزات التصميم الخاصة براف فور 2019 وهذا يعني أن هناك شبكة سداسية مختبئة وراء هذا التمويه، بالإضافة إلى مصابيح الضباب الموجودة بالخارج باتجاه أقواس العجلات.

يظهر أيضًا موضع المصابيح الأمامية كما هو موجود في راف 4 والحال كما هو في المرايا التي أصبح مكانها على الأبواب بدلًا من النوافذ الجانبية.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 22

وفي الوقت ذاته، فإن المسافة بين قوس العجلات الخلفية والطرف البعيد من الباب الخلفي تخبرنا أن هايلاندر الجديدة قد زادت في الحجم بالكامل، وهو أمر سيوفر الراحة لركاب الصف الثالث.، أما بالنسبة لتصميم الجزء الخلفي، فإن الحواف الخارجية للمصابيح الخلفية لاتزال بارزة، كما هو الحال في الطراز الحالي.

من حيث الوحدات التقنية ووحدات الطاقة الموجودة على متن هايلاندر الجديدة، فإن تويوتا تركز جهودها على ميزات السلامة والاتصال. يأتي الموديل الحالي بميزة التنبيه عند مغادرة المسار والتبديل بين العالي والمنخفض في الإضاءة الأمامية أوتوماتيكيًا ونظام التحكم بالسرعة الديناميكية الرادارية ونظام التنبيه قبل التصادم وغير ذلك.

يجب أن يشتمل نطاق المحركات على خيارين للبنزين بالإضافة إلى نسخة هايبرد، ومن المحتمل أن تكشف تويوتا عن هايلاندر الجديدة إما بحلول نهاية العام الجاري أو في أوائل عام 2020.

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 23 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 24 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 25

تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 26 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 27 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 28 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 29 تويوتا هايلاندر 2020 الجيل القادم تحت الاختبار لأول مرة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل