المربع نت – مع فوز ميك شوماخر بلقب فورمولا 3 على مضمار فرانكور شومب، سطع نجمه عالياً في السماء، خاصة أن هذا المضمار سجل الظهور الأول لوالدة الأسطورة مايكل شوماخر النجم العالمي لسباقات الفورمولا -1 في عام 1991، وفاز بالسباق الأول له في العام التالي على نفس المضمار.

هل يكرر ميك شوماخر ما حققه والده أسطورة عالم السباقات؟ 9

هل يكرر ميك شوماخر ما حققه والده أسطورة عالم السباقات؟

بهذا الفوز انتقل ميك إلى سباقات فورمولا 2، وأصبح على بعد خطوة واحدة من الظهور الأول المحتمل في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1، وتحقيق المعجزة والفوز مثل والده الذي يعتبر أسطورة هذه السباقات بفوزه بلقب بطولة العالم سبع مرات وهو رقم قياسي صعب تكراره.

هل يكرر ميك شوماخر ما حققه والده أسطورة عالم السباقات؟ 10

وتتسابق وكالات الأعلام في مقارنة ميك شوماخر مع والده، في كل شئ حتى من حيث الشكل وطريقة المشي والصوت، ورداً على هذه المقارنات قال ميك شوماخر (19 عاما) “أشعر بالسعادة عندما يتم مقارنتي بوالدي، إنه قدوتي، وأتطلع إلى تكرار تجربته”.

هل يكرر ميك شوماخر ما حققه والده أسطورة عالم السباقات؟ 11

يذكر أن أسطورة السباقات العالمية شوماخر والمولود في ألمانيا، ظل سائقا في فيراري في الفترة من عام 1996 إلى 2006، وفاز بلقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 سبع مرات، من بينها خمسة ألقاب أحرزها مع فيراري.

هل يكرر ميك شوماخر ما حققه والده أسطورة عالم السباقات؟ 12

ومنذ حادث التزلج في عام 2013 الذي تعرض له شوماخر، توارى نهائياً عن الأضواء ولم يعد يعلم أحد عن حالته الصحية. بدء بزوغ نجم ابنه ميك من هذا الوقت في سماء سباقات فورمولا، حتى فاز ميك في 2018 بلقب بطولة “فورمولا 3” الأوروبية لسباقات السيارات.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 5 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 15 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل