انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتميز مرسيدس AMG GT4 ذات الأربعة أبواب بتصميم مميز للغاية وأداء رائع، وقد حصلت مؤخراً على حزمة تعديلات ديناميكية جديدة.

بفئة GT 63 S الأعلى، تأتي مرسيدس AMG GT منافسة بورش باناميرا مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 630 حصان و900 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يسمح بالتسارع حتى 100 كم/س خلال 3.1 ثانية قبل بلوغ سرعة 320 كم/س.

مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد

ولكن نظراً لكون GT 63 S هي الأغلى من بين فئات مرسيدس AMG GT، تتيح الصانعة الألمانية حزمة التعديلات الجديدة كي تحصل فئات GT 43 وGT 53 وGT 63 الأقل والأرخص على مظهر رياضي أكثر.

تتضمن الحزمة في المقدمة فاصل مخصص مع محرفات لاتجاه الهواء على جانبي المصد داخل منافذ التهوية، بينما نجد بالخلف جناح كبير مثبت ذو لون أسود لامع مع مشتت جديد ومصد خلفي مختلف.

هذا وقد تم توفير الحزمة بشكل حصري حالياً في ألمانيا بسعر 3,391 يورو (14,500 ريال)، على أن تطرح لاحقاً بالأسواق العالمية.

مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 1 مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 2 مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 3 مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 4 مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 5 مرسيدس AMG GT4 تحصل على تعديل رياضي فريد 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل