انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عندما أطلقت لامبورجيني طراز افينتادور في 2011، أدهشت عالم السيارات بالكامل عبر قدرة محركها V12 سعة 6.5 لتر البالغة 700 حصان، مما يمكنها من التسارع حتى 100 كم/س خلال أقل من 3 ثوان.

وتظل افينتادور حالياً واحدة من أجمل السيارات وأقواها في العالم، وذلك سواء كانت نسخة LP 700-4 الأصلية، افينتادور S أو SVJ القوية، ولكن هذه النسخة المقلدة المستندة على بونتياك GTO بالصعيد الآخر مثيرة للاشمئزاز.

“بالصور” تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال

عند النظر إليها، سنجد أن هذه النسخة التي من المفترض أن تكون مقلدة، لا تمتلك سوى بعض من خصائص تصميم افينتادور الخارجية فقط.

أما عن الداخلية، فسوف نجد مجرد اسم لامبورجيني منقوش على لوحة القيادة أمام مقعد الراكب مع كونسول وسطي مائل تجاه السائق، ما يشبه كونسول افينتادور بشكل طفيف للغاية.

هذا وتتاح هذه النسخة المقلدة من افينتادور حالياً على موقع Craigslist للبيع مقابل 22.5 ألف دولار (85 ألف ريال)، كي يحصل المشتري على بونتياك GTO موديل 2004 مع محركها الأصلي بالأمام ومحرك مزيف بوسط السيارة.

"بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 1 "بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 2 "بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 3 "بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 4 "بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 5 "بالصور" تقليد لامبورجيني افينتادور متاحة للبيع مقابل 85 ألف ريال 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل