17 ديسمبر، 2018 8:48 م منذ 9 أشهر, 1 أسبوع

“الجميح للسيارات” تكشف عن شيفروليه تاهو ٢٠١٩ في معرض السيارات السعودي الدولي

A A A

المربع نت – كشفت “الجميح للسيارات” في جناحها بمعرض السيارات السعودي الدولي هذه السنة عن سيارتها شيفرولية تاهو ٢٠١٩ الإصدار الرياضي RST بتحسينات وتعديلات مطورة حيث سيستمر المعرض إلى ٢٠ ديسمبر من الشهر الحالي.

ظهرت SUV تاهو كاملة الحجم بطلاء أسود جذاب للغاية، محافظةً على هيئتها الضخمة مع روح رياضية، لتقدم مزيج خاص من التصميم الأيقوني والقدرة الفائقة بفضل تصميمها الخارجي المهيب والمتميز بالشبك الأمامي الضخم الذي تحيط به مصابيح LED كبيرة، مع مظهر خلفي مثير للإعجاب أيضاً، حيث يظهر مدى عمليته من خلال مساحة الزجاج المخبأة أسفل الجناح المثبت بالسقف.

تمتاز تاهو بداخلية فائقة الرحابة والفخامة من خلال وجود مقاعد تكفي حتى 9 أشخاص، نظام ترفيهي معلوماتي عبر شاشة 8 إنش، القدرة على تحمل سعة 2,682 لتر عند طي الصفين الثاني والثالث من المقاعد، إضافة للاهتمام البالغ بالتفاصيل في اللمسات والزخرفات الداخلية.

أما عن المحرك، فإن تاهو RST تستمد طاقتها عبر محرك 8 سلندر بسعة 6.2 لتر قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

هذا وبالنسبة إلى السعر، فإن وكالة الجميح للسيارات تقدم شيفروليه تاهو RST مقابل 268,179 ريال وذلك بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة.

 

 

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى

We would like to keep you updated with special notifications.