المربع نت – يبدو أن قسم سباقات لامبورجيني يزدحم بالإبداعات مؤخراً، فبعد قيام سكوادرا كورسي بالكشف عن سوبركار SC18، تم الإعلان عن أول نسخة سباقات من سوبر SUV أوروس باسم نموذج ST-X الاختباري المخصصة للحلبات.

تم استغلال أبرز خبرات قسم سكوادرا كورسي في صنع نموذج أوروس ST-X الاختباري، حيث تم تمييزها عن النسخة الإنتاجية عبر كسوها بطلاء خارجي من لون فيردي مانتيس الأخضر الشهير من لامبورجيني، مع إضافة عدة عناصر أمان حاصلة على موافقة الاتحاد الدولي للسيارات مثل قفص منع الانحراف، نظام تعليق وخزان وقود فريدين من نوعهما.

لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط

تحمل أوروس ST-X الاختبارية غطاء محرك بألياف الكربون مع منافذ هواء تزيد كفاءة تبريد محرك V8 مزدوج التيربو، إضافة لوجود جناح خلفي، عوادم مزدوجة ذات فوهات سداسية الشكل، وعجلات 21 إنش ذات إطارات بيريللي.

تم العمل أيضاً على خفض الوزن بشكل كبير لتصبح أوروس ST-X الاختبارية أخف بنسبة 25% من النسخة الإنتاجية، مع زيادة الصلابة الالتوائية عبر دمج قفص منع الانحراف بالشاصيه، دون تغيير مستوى القوة ليظل المحرك بقدرة 650 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا وتنوي لامبورجيني تقديم الموديل خلال بطولة سباقات ستدمج بين حلبات السباق التقليدية ومضمارات الطرق الوعرة، وهو ما سوف تبدأ فعالياته في أوروبا والشرق الأوسط بحلول عام 2020 على مسارات خاصة مجهزة وحاصلة على موافقة الاتحاد الدولي للسيارات.

لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 13 لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 14 لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 15 لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 16 لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 17 لامبورجيني اوروس ST-X تظهر رسمياً للسباق في الشرق الأوسط 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل