انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تخطط شيفروليه هذا العام للكشف عن عدة طرازات جديدة خلال فعاليات معرض جوانجتشو الصيني للسيارات، وهو ما سوف يتضمن نموذج FNR CarryAll الاختباري الشبيه بموديل بليزر، مونزا RS سيدان، بالإضافة إلى عدة نسخ ريدلاين مثل ماليبو XL ريدلاين وكورفيت C7.R ريدلاين، في محاولة جادة لنيل إعجاب العملاء بالصين، التي تمثل ثاني أكبر سوق للصانعة الأمريكية حالياً.

ترحيب بعودة مونزا

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 1

بعد ظهور اسم موديل مونزا مدة 5 سنوات فقط بين عامي 1975 وحتى 1980، تم إعادة إحيائها لتأتي على هيئة سيدان متوسطة كنسخة RS مع مقدمة تحمل شبك شيفروليه التقليدي ذو شكل خلية النحل مع شعار RS كبير، لمسات سوداء توحي بشكل الأجنحة الطائرة، زوج من مصابيح LED النهارية ثلاثية الأبعاد، غطاء محرك عدواني ومصابيح خلفية مزدوجة. ومتوقع أن تكون مخصصة للسوق الصيني فقط.

نموذج FNR-CarryAll الاختباري

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 2

يُقال أن تصميم النموذج يأتي مستوحى من طراز كامارو، ولكن بالنظر إلى مظهر FNR الخارجي، من المتوقع أن يكون النسخة الصينية من SUV بليزر التي لم يتم الإعلان عنها بعد، وتأتي CarryAll بطول 5,000 ملم مع عرض 2,258 ملم وارتفاع 1,693 ملم مع إضافة لقاعدة عجلات بطول 2,867 ملم ذات 6 مقاعد مستقلة موزعة على 3 صفوف، وهو ما سيتحول إلى 7 مقاعد بالنسخة الإنتاجية.

وتحمل النسخة الاختبارية طلاء خارجي بلون اللؤلؤ الأسود مع مقدمة هجومية وعمود خلفي على شكل قوس، إضافة لوجود سقف بانورامي، عجلات 22 إنش، منفذ هواء أعلى غطاء المحرك، مكابح بريمبو حمراء مع سقف من ألياف الكربون.

كما يوجد بالداخل لوحة قيادة بشاشة 12 إنش مع شاشة لمسية 10 إنش بالكونسول الوسطي، مقاعد رياضية ذات جلد أسود ذو تطريز أحمر مع تحكم خاص بالحرارة للركاب بالخلف وإضاءة حمراء خلفية والعديد من اللمسات المعدنية والحمراء.

ماليبو XL ريدلاين

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 3

ستكون ماليبو XL ريدلاين هي رابع موديل من شيفروليه يحمل علامة ريدلاين في الصين، حيث تخطط الشركة أن تحتوي كافة طرازاتها المستقبلية هناك على نسخ تحمل العلامة ذاتها.

تأتي كل من ماليبو XL الجديدة ونسخة ريدلاين منها بمحرك تيربو تشارجر سعة 2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو 9 سرعات بقوة تبلغ 237 حصان و350 نيوتن.متر من عزم الدوران إضافة لمعدل استهلاك وقود يبلغ 14.93 كم/لتر.

وتتضمن أهم المزايا شبك أمامي مزدوج، مصابيح LED أمامية جديدة، داخلية رياضية سوداء مع تطريز أحمر ونظام MyLink للترفيه المعلوماتي عبر شاشة 8 إنش مع دعم آبل كار بلاي وعدة تطبيقات أخرى.

كورفيت C7.R ريدلاين

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 4

بعد تدشين السوبركار الأسبوع الماضي خلال معرض الصين الدولي للاستيراد، سنرى السيارة المخصصة للسباقات تحمل محركها V8 سعة 5.5 لتر تنفس طبيعي بقوة 492 حصان، مع مكابح للأداء، دواسات تتحمل درجات الحرارة العالية، إطارات ميشلان مخصصة للسباقات، إطار ألمنيوم وحزمة ديناميكية خفيفة الوزن من ألياف الكربون.

هذا وتقول شيفروليه أن كورفيت C7.R ريدلاين ستنافس في بطولة سباق 6 ساعات شانغهاي للتحمل خلال نهاية هذا الأسبوع.

شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 5 شيفروليه تُعيد إحياء مونزا وتطلق بليزر بـ 3 أصفف مقاعد 6

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل