انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع التقدم التكنولوجي والمزايا التي تقدمها البطاقات الائتمانية، أصبحت كل التعاملات تتم عن طريق الإنترنت، ومن ذلك عندما تقرر السفر فإنه يمكنك حجز تذاكر الطيران والمقارنة بين شركات الطيران لاختيار الأرخص سعراً عن طريق مواقع الحجز رحلات الطيران، وتستطيع تستأجر سيارة والفندق كذلك من مواقع متعددة أخرى.

كيفية تفادي رسوم البطاقة الائتمانية عند حجز رحلة طيران عبر الإنترنت 1

كيفية تفادي رسوم البطاقة الائتمانية عند حجز رحلة طيران عبر الإنترنت

إلا أنه في بعض الأحيان تقدم شركات حجز الطيران أسعار مخفضة وعند الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية تجد أن السعر أصبح أغلى مما هو معلن، حيث يتم إضافة رسوم أخرى ولكنها لا تعلن أثناء البحث وعقد المقارنات في الأسعار، إذاً كيف يمكن تجنب ذلك؟

أثناء البحث وعقد المقارنات بين شركات الطيران واختيار الأرخص، لا تقم وقتها بالحجز ببطاقة الائتمان، بل قم بالتوجه على الفور إلى شركة الطيران التي استقريت بالحجز عن طريقها، واطلب نفس تذكرة الطيران منها ستجد أن السعر لم يضاف عليه المصروفات والرسوم الزائدة، بعكس الحجز بالبطاقة الائتمانية.

مع ملاحظة أن مواقع الحجز لا تظهر الأسعار الأرخص بصفة دائمة، لهذا يفضل البحث في هذه المواقع لاختيار ارخص رحلات طيران، ثم التوجه لشركة الطيران ستجد بالتأكيد أسعار أقل، كما يمكنك ايجاد عروض أفضل، وهكذا توفر التكاليف والرسوم الإضافية.

كيفية تفادي رسوم البطاقة الائتمانية عند حجز رحلة طيران عبر الإنترنت 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل