المربع نت – مر 15 عاماً على إطلاق كاديلاك لموديلات أداء V، والتي بدأت بـ CTS-V الأصلية في 2004، والآن مع استعداد الصانعة الأمريكية لإطلاق جيل جديد من السلسلة، قررت توديع اثنين من موديلاتها الحالية بإصدارين خاصين.

إصدارات “بيديستيل” لـ ATS-V كوبيه و CTS-V سيدان تبدو متألقة في طلاء برونزي معدني خاص مع لمسات كروم سوداء وحزمة ألياف كربون خارجية وجنوط غامق ومعايير مكابح بريمبو حمراء.

كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا

بالداخل نرى تنجيد جلدي أسود مع تطريز برونزي والمزيد من الزخرفات الكربونية، كما تأتي الإصدارات بمسجل لبيانات الأداء ونظام مرآة الكاميرا الخلفية.

وتبدأ الأسعار الأمريكية لإصدار بيديستيل لكاديلاك ATS-V كوبيه 2019 من 77,090 دولار (289,000 ريال)، بينما إصدار CTS-V يبدأ من 102,590 دولار (385,000 ريال)، وتنوي الشركة تقديم 300 وحدة فقط من الإصدارات الجديدة في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية.

ويُذكر أن كاديلاك في المراحل الأخيرة من طرح CT6-V الجديدة، والتي تأتي بمحرك V8 تيربو مزدوج بقوة 550 حصان، ما يمثل تمهيداً جيداً لموديلات أداء V القادمة للشركة.

كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 19 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 20 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 21 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 22 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 23 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 24 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 25 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 26 كاديلاك CTS و ATS تحصلان على إصدارات خاصة للشرق الأوسط وأمريكا 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل