المربع نت – قد تحصل في الكثير من الأحيان مواقف غريبة داخل الوكالات، ولكن من المؤكد أن ما حدث لهذه الوكالة التابعة لعلامة مازدا في اسكتلندا هي الأغرب، حيث أعلنت قناة فوكس نيوز الإخبارية عن اقتحام إحدى الأبقار الهاربة إلى المكان، مسببة أضراراً مكلّفة.

ارتبك الموظفون كثيراً عندما دخلت البقرة إلى وكالة آرنولد كلارك ستيرلنج مازدا بمدينة ستيرلنج الإنجليزية، حيث بدأت تتجول داخل صالة العرض، قبل أن تبدأ بالتسبب في الفوضى، ما أدى إلى أضرار بقيمة 2,000 دولار، ما يعادل 7,500 ريال، لطرازات MX-5 مياتا ومازدا 2، قبل أن تصطدم بعدها بباب منزلق وتركض باتجاه صالة الركن.

بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات!

بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 13

علق مدير المبيعات، جيمس ميرينز، على الحدث قائلاً “كنا نقف داخل صالة العرض قبل أن أرى أحد الموظفين يهرع باتجاهي بينما كان يصرخ قائلاً “بقرة! بقرة!”، حيث لاحظت بعدها وجود البقرة داخل صالة العرض بشكل أذهلني للغاية، فقد كانت تبدو هادئة جداً، ولكن ذلك كان قبل أن تغلق الأبواب الأوتوماتيكية خلفها ليجن جنونها بعدها وتبدأ تركض بغضب في الأرجاء، حيث اضطررنا جميعاً إلى الركض بكل ما لدينا من قوة باتجاه المكاتب، فلا سبيل لإيقافها بالطبع!”.

بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 14

هذا وفي النهاية، تم الإمساك بالبقرة من قبل السلطات وإعادتها لمالكها الذي وافق على تحمل نفقات الأضرار بالكامل، بالإضافة إلى إرسال زجاجة شراب كإعتذار للموظفين.

بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 15 بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 16 بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 17 بقرة تتسبب بأضرار قيمتها 7,500 ريال داخل وكالة سيارات! 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل