المربع نت – شراء بوجاتي فيرون مستعملة قد يصل إلى 7 مليون ريال، وهو رقم لا يُعقل للكثيرين، ولكن لهؤلاء الراغبين في تجربة السوبركار الفرنسية، فبإمكانهم تأجيرها بـ 25,000 دولار يومياً، أو ما يعادل 93,000 ريال!

هذا هو الثمن الذي تطلبه شركة تأحير Royalty Exotic Cars لسيارتها الفيرون الوحيدة من نوعها، والتي عدلتها مانسوري بجسد من ألياف الكربون بتصميم منسوج خاص.

شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً

سعر تأحير فيرون ليوم واحد مماثل لسعر تويوتا كامري جديدة أو أكثر بقليل.. ويُذكر أن بوجاتي تطلب 3 مليون دولار (11.25 مليون ريال) لشيرون الجديدة، و5.9 مليون دولار (22.1 مليون ريال) لديفو التي نفذت كل نسخها بالفعل.

إقرأ أيضاً: كيف تتفوق البيك أب على السيارات الهجينة بكفاءة استهلاك الوقود؟

إذا كنت متسائلا عن العملاء المستهدفين بأسعار التأجير الجنونية تلك، فهم غالباً استوديوهات الأفلام والمسلسلات التي تتطلب هذه السيارات لمشاهد سينمائية خاصة، ولكن بعض الأثرياء يقومون أيضاً بدفع هذه الثروات الصغيرة لتجربة بعض أندر السيارات في العالم لأيام معدودة قبل الانتقال لأخرى.

شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 19 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 20 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 21 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 22 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 23 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 24 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 25 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 26 شاهد كم أسعار تأجير بوجاتي فيرون يومياً 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل