المربع نت – أوقفت لكزس إنتاج LFA سوبركار في ديسمبر 2012، لذا كان ظهورها أثناء الاختبار مفاجئاً لنا.

لماذا تختبر لكزس نسختين منها بجسد عريض على حلبة نوربورجرينج؟ هل هذا هو الجيل الثاني منها يا ترى، خاصة وأن آكيو تويودا رئيس صانعة السيارات اليابانية كان في شوق لإطلاقها مجدداً.

لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟

تتميز بمحرك V10، ولديها رفارف عريضة، فتحات تهوية إضافية بالخلفية، عجلات سباق، وبمأ ان السوبركار لديها جناح كبير وفتحات بالمصد الأمامي، عجلات سباق، ذلك يعني بأنها LFA إصدار نوربورجرينج.

كلا النموذجين حصلا على معدات قياس بالسقف والرفارف والنوافذ، ما يشير إلى أن لكزس تقيس تأثير تعريض الجسد والتغييرات الميكانيكية على سرعة السيارة بالمضمار.

إذا ما لم تكن هذه هي LFA الجيل القادم، فإننا ربما ننظر إلى تويوتا هايبركار GT سوبر سبورت، والتي ستكون هجينة بقوة 1,000 حصان تستمدها عبر محرك بترول تيربو مزدوج 2.4 لتر 6 سلندر مع موتور كهربائي.

وبما أن الهايبركار وLFA تمتلكان تصميما ومنصة مختلفة للغاية، فإن تويوتا ربما تستخدم نموذج الاختبار لأغراض أخرى مثل نظام تعليق هوائي ومكابح جديدة وعجلات وإطارات سباق.

لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 19 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 20 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 21 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 22 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 23 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 24 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 25 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 26 لماذا ظهرت لكزس LFA بشكل مفاجئ أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج؟ 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل