المربع نت – قامت بنتلي مؤخرا ببدء مشروع خاص للتعاون مع طلاب العام الثاني من برنامج التنقل الذكي بالأكاديمية البريطانية الملكية للفنون، وذلك لأجل ابتكار تصميمات تصف الشكل الذي قد تبدو عليه سيارات الشركة خلال 30 عاماً من الآن.

"بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 15

“بالصور” هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً

يأتي هذا المشروع في إطار بحث علامة السيارات البريطانية الفاخرة عن اتجاهات تصميم جديدة، حيث تم تقديم 24 نموذج ليقوم أساتذة الأكاديمية باختيار 4 من بينهم لأجل الإشراف عليهم حتى تمام الانتهاء.

"بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 16

عبّر أحد النماذج عن تخيل لصوت السيارات بالمستقبل بعد انتهاء زمن محركات الاحتراق الداخلي، ليتم استبدال الأصوات المزعجة الغير مرغوب فيها بما يرغب فيه الركاب.

"بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 17

هذا وبينما اتجه نموذج آخر للعمل على ربط البشر أكثر الأجزاء الميكانيكية للسيارة، نجد نموذج يدمج بين سيارات بنتلي والصواريخ الفضائية، بالإضافة إلى نموذج أخير يعبر عن عبور مفاهيم الرقي وآداب السلوك البريطانية إلى السيارات الفاخرة المستقبلية.

"بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 18  "بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 19 "بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 20 "بالصور" هكذا قد تبدو سيارات بنتلي خلال 30 عاماً 21

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 14 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 5 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل